«حقوق الإنسان» تحدد كامل حقوق المرضى داخل المستشفيات.. حماية وسريةمتحدث التعليم الجامعي: الأصل في الاختبارات أن تكون عن بُعد إلا في حالة واحدةسرعة الرياح تُوقف حركة الملاحة البحرية بميناء جدة الإسلاميمتحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمير القصيم يوجه قادة التعليم بتحصين الطلاب من الأفكار الضالة

أمير القصيم يوجه قادة التعليم بتحصين الطلاب من الأفكار الضالة
الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز
0

تواصل – راضي الزويد:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم، مدير عام التعليم بالمنطقة عبدالله الركيان، يرافقه عددٌ من منسوبي الإدارة.

وأشاد أمير القصيم بما يلقاه قطاع التعليم من رعاية واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مشدداً على أهمية الدور الرئيسي الذي يقع على عاتق المسؤولين في التعليم نحو بناء الوطن، من خلال أبنائه من الطلاب والطالبات.

وعبَّر عن اعتزازه بالمعلمين والمعلمات الذين يؤدون دورهم في إعداد أجيال المستقبل من الطلاب والطالبات، مؤكداً أن على المعلمين والمعلمات دوراً كبيراً في المسيرة التعليمية لهذه البلاد؛ كون أن الأمم يقاس تقدمها بتعليمها، لافتاً إلى أن التعليم خطا خطوات ولله الحمد.

وتمنى أمير المنطقة، من أساتذة التاريخ أن يذكروا للطلاب كيف كان التعليم في السابق والصعوبات التي تواجهه وأين وصل الآن، ليطلعوا الطلبة على ما ننعم به اليوم ليستشعروا هذه النعمة.

وأوصى المعلمين بتقوى الله سبحانه وتعالى والحرص على الأمانة التي في أعناقهم، وأن يكونوا قدوة حسنة، والتعاطي مع الطلاب والحرص عليهم، وحماية عقولهم من الغزو الثقافي والفكري، وتحصينهم من الأفكار الضالة والأمور غير الأخلاقية، لما تواجهه البلاد من تحديات، وما نعيشه من مرحلة حساسة ودقيقة، مؤكداً أن عليهم أمانة عظيمة في أعناقهم.

ونوه إلى برنامج “فطن” ومساهمته في حماية عقول الشباب من الأفكار الهدامة، وتكريس الوطنية في نفوس الطلاب والطالبات، لخدمة وطنهم المعطاء، وأكد أن القيادة تفخر وتعتز برجالات التعليم، مشيداً بما حققته إدارة التعليم بالمنطقة.

من جانبه، عبر مدير عام الإدارة العامة للتعليم بالقصيم عن شكره لأمير المنطقة على ما يلقاه رجال التعليم من دعم وتشجيع في كل ما من شأنه الارتقاء والتطور التعليمي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x