الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. الشرطة الأمريكية تقتل رجلاً أسود مجدداً

screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

بثت السلطات الأمريكية، مقطع فيديو جديد لواقعة إطلاق النار على رجل أسود أعزل، يدعى تيرانسي كراتشر، ويبلغ من العمر 40 عاما، انتهت بمقتله ليرتفع عدد الضحايا السود الذين قتلتهم الشرطة الأمريكية هذا العام إلى 161، بحسب منظمات مدنية.

اضافة اعلان

الواقعة حدثت يوم الجمعة الماضي، ولفظ الرجل أنفاسه بالمستشفى عقب إطلاق النار عليه وتركه ينزف لفترة بجانب سيارته، فيما أفاد محام بأنه قضى فورا في موقع الحادث، بحسب "سي إن إن".

ومقطع الفيديو، الذي أطلقته شرطة مدينة تلسا بولاية أوكلاهوما الأمريكية الاثنين، اعتبره قائد الشرطة بالمدينة، تشاك غوردون “مزعجا للغاية”.

ويبدو في المقطع الملتقط من كاميرات المراقبة بزاوية أرضية وأخرى رأسية، عدد من رجال الشرطة وهم يوجهون أسلحتهم نحو رجل أسود ممتلئ الجسم.

الرجل بحسب اللقطات كان ممتثلا تماما لتعليمات الشرطة، وسار عدة خطوات نحو سيارته الكبيرة التي كانت معطلة على الطريق، واتكأ عليها رافعا يديه إلى أعلى في استسلام كامل قطعه صوت رصاصة أردت الرجل، ودوى معها صراخ امرأة تقول: “أطلقوا الرصاص”.

رجال الشرطة بدورهم قالوا إن الرجل كان يقود سيارته مفتوحة الأبواب في وسط الطريق، وإنه لم يذعن لأوامر الشرطة عند الاقتراب منه.

وفيما يحقق الادعاء الأمريكي في الواقعة، تقرر إيقاف ضابطين عن العمل فورا للاشتباه في تورطهما بالواقعة. وطالبت أسرة الضحية بسرعة تنفيذ القانون، منتقدة الألفاظ السيئة التي نعت بها رجال الشرطة الضحية عقب قتله، كما بدا في الصوت المرفق بالفيديو.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook