الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون يشيدون برجال الأمن: بهذه الصلابة لن تنجح المحاولات الإرهابية البائسة

twitter-2016
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاقاً تحت وسم "#إحباط_4 عمليات_إرهابية"، أشادوا فيه بمجهودات رجال الأمن في استباق العمليات الإرهابية، وإحباطها وحماية أمن الوطن.

اضافة اعلان

الدكتور خالد آل سعود غرد: "قُبلة على جبين حُماة الوطن وسنظل - بعون الله - معهم يداً بيد هم عيون ساهرة على أمن الوطن".

من جانبه، قال د. صالح العايد: "الحمد لله الذي حمى بلادنا، " مَنْ كان مع الله كان الله معه "، سيحفظنا الله ويحفظ بلادنا ما دمنا نتقرّب إليه بما يرضيه"، فيما قال د . سامي الحمود: "اللهم لك الحمد.. الله يعلم ما يحاك ضد هذه البلاد وأمنها من اعدائنا في الخارج وأذنابهم في الداخل". وأضاف محمد المهنا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهمَّ إنَّا ندرأ بك في نحورهم، ونعوذ بك من شرورهم"،  أما إبراهيم الحارثي: "الحمد لله الذي أزهق باطلهم وأفشل سعيهم ورد كيدهم وكفى شرهم.. اللهم احفظ هذا البلد آمنا مطمئنا وسائر بلاد المسلمين".

وكتب عبداللطيف هاجس، مدير لجنة إصلاح البين بجدة: "يا رب اكفنا الشر وأهله، وادفع عن البلاد والعباد السوء وأسبابه، وشكر الله للعاملين في وزارة الداخلية وبارك في جهودهم".

أما سلطان محمد العساكر، فقال: "غاظهم ما رأوا من لحمة وطنية، فأرادوا النيل منها، رد الله كيدهم، وكفى الله بلاد الحرمين شرهم"، فيما تساءل الدكتور فهد الشهري: "من الذي ساهم في إدخال شبابنا في دهاليز التطرف؟".

وقال توفيق الصايغ: "الحمد لله له الفضل والمنة في #إحباط_4 عمليات_إرهابية ثم للمخلصين وفقهم الله، ولتبق بلاد الحرمين مأرزاً للأمن والإيمان، وعاصمة للإسلام والسُّنَّة".

وكانت وزارة الداخلية أعلنت، اليوم، عن تمكنها خلال الفترة القريبة الماضية من إحباط 4 عمليات إرهابية بلغت مراحل متقدمة من الإعداد تستهدف أحد منسوبي وزارة الدفاع بالرياض، والطلاب المتدربين بالأمن العام، ومواقعَ أخرى بمحافظتي الأحساء والقويعية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook