الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«صحة الشرقية» تكشف ملابسات فيديو «مستشفى عنك» وتتوعد مصوره

screenshot_8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

كشفت مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، أن المقطع المتداول، والذي زعم مصوره أن مستشفى عنك العام خالٍ من الأطباء والموظفين، تم تصويره بالعيادات الخارجية صباح الجمعة الماضي، حيث يتم استقبال المراجعين بقسم الطوارئ فقط خلال أيام الإجازة، متعهدةً بملاحقة مصور المقطع.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث باسم صحة الشرقية أسعد سعود، عبر حسابه بـ"تويتر"، أن الفيديو تم تصويره عند الساعة 10:30 من صباح يوم الجمعة الماضي، بأحد ممرات العيادات الخارجية بمستشفى عنك العام بمحافظة القطيف، والذي لا يقدم خدماته أثناء إجازة نهاية الأسبوع، ويكتفى باستقبال الحالات الطارئة بقسم الطوارئ.

وأبان أن المستشفى قدم خدماته على الوجه الكامل في أقسامه المختلفة الأخرى أثناء تصوير المقطع، حيث كان يناوب طاقم طبي وفني من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، مؤكداً أن هناك مؤشرات إحصائية وبيانات مدونة في سجلات المستشفى مدعمة بكاميرات مراقبة تؤكد عدم صحة ما ذكره مصور المقطع وتثبت خلافه.

وأكد سعود، أن صحة الشرقية تعكف حالياً على تحديد هوية مصور المقطع؛ تمهيداً لإحالته إلى جهات الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وكان مواطن قد نشر مقطع فيديو بوسائل التواصل الاجتماعي، يظهر خلو بعض المكاتب والممرات بمستشفى عنك العام من الموظفين والممارسين الصحيين؛ وهو ما أوضحته صحة الشرقية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook