باستثناء وحيد.. إزالة لقب «دكتور» من وصف القضاة في المملكةرقم صادم لضحايا فيروس «كورونا» بأمريكا.. وحاكم نيويورك يصادر أجهزة تنفس صناعيالعثور على مفقود «الدهناء» بعد 5 أيام من اختفائهوزير الطاقة ينفي تصريح نظيره الروسي عن رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منهوزارة التجارة تحذّر : الفقد والهدر الغذائي بالمملكة يبلغ 40 مليار ريال سنويًاتعرّف على أحدث خدمات “العدل عن بعد” التي أُطلقت خلال 14 يوماً الماضيةبدء تشغيل أكبر عقود الإسناد في تاريخ الموانئ بالمملكةتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبتتسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياض
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

غرق سفينة حجاج تايلاندية في نهر «شاو فرايا» ووفاة 15 راكباً

غرق سفينة حجاج تايلاندية في نهر «شاو فرايا» ووفاة 15 راكباً
0

تواصل – وكالات:

تبحث فرق الإنقاذ والإغاثة عن 11 مفقوداً تايلانديا، اليوم الاثنين، في نهر شاو فرايا غداة غرق سفينة تقل حجاجاً مسلمين؛ أسفرت عن وفاة 15 شخصاً.

وقال سودي بوينغبيكول، قائد شرطة ايوثايا: إن “قبطان السفينة سيلاحق بسبب الإهمال في القيادة وعدم احترام قواعد الملاحة”، موضحاً أن السفينة تتسع لخمسين شخصاً وكانت محملة بأكثر من مائة.

وعلق الركاب داخل السفينة التي كانت حمولتها كبيرة في الحادث الذي وقع على بعد بضعة أمتار من ضفة النهر الذي يشهد تيارات عنيفة في موسم الأمطار وحركة ملاحة لآلاف السفن يوميًّا، وفقاً لـ”روسيا اليوم”.

وكانت السفينة تقل أكثر من مئة شخص عندما غرقت الأحد 18 سبتمبر في مدينة أيوثايا التي تبعد حوالي ساعة عن العاصمة بانكوك إثر اصطدامها بجدار ضفة النهر، وبحسب ريوات براسونغ نائب حاكم ايوتايا “تأكد أن عدد القتلى الآن هو 15 وهناك 11 مفقوداً”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x