الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| «الشورى» يوافق على اتفاق استقدام العمالة المنزلية البنجلاديشية.. وضبط 1390 متهماً بالإرهاب خلال عام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

«التعليم» يعين 32 معلمًا على المستوى السادس

اضافة اعلان

أصدرت وزارة التعليم، اليوم، قرارًا بتعيين 32 معلمًا على المستوى السادس، بعد طي قيدهم من المستويات السابقة.

المساهمات العقارية تُطلق حملة لإيصال أموال المساهمات المتعثرة إلى مستحقيها

أطلقت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والاستثمار في مطلع الربع الثاني من العام الجاري حملة بعنوان “حقوقكم أمانة”، التي تهدف إلى إيصال الأموال العائدة لمواطنين في مساهمات متعثرة لم يتقدموا للجنة خلال السنوات الماضية والوصول لهم وإرجاع حقوقهم، وبلغ إجمالي ما تم صرفة للمساهمين منذ انطلاق الحملة “حقوقكم أمانة” أكثر من 145 مليون ريال في مدة لم تتجاوز ستة أشهر.

توقعات بسُحب ممطرة مصحوبة برياح نشطة تحد من الرؤية على عدة مناطق

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماء غائمة جزئياً على المناطق الجنوبية الغربية والغربية للمملكة، فيما الفرصة مهيأة لتكون سحب رعدية ممطرة تصحب برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة تمتد إلى الأجزاء الساحلية منها، كما تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على المنطقة الشرقية تمتد إلى الأجزاء الشرقية من منطقة نجران.

«الشورى» يوافق على اتفاق استقدام العمالة المنزلية البنجلاديشية

وافق مجلس الشورى في جلسته العادية الـ49، اليوم، على مشروع اتفاق استقدام العمالة المنزلية بين حكومة المملكة وجمهورية بنجلاديش.

بمعدل 4 متورطين يومياً.. ضبط 1390 متهماً بالإرهاب خلال العام الجاري

ضبطت الأجهزة الأمنية في المملكة، خلال عمليات استباقية في العام الهجري الجاري 1437 هـ، حوالي 1390 متهماً، تورطوا في قضايا ذات صلة بالإرهاب وأمن الدولة، بمعدل 4 متورطين يومياً.

قريباً.. تسجيل «بصمة» القادمين للمملكة عبر السفارات في الخارج

تعتزم كل من وزارة الخارجية ومركز المعلومات الوطني والمديرية العامة للجوازات ربط الخصائص الحيوية “البصمة” مع السفارات السعودية في الخارج، لتسجيل بصمات الراغبين في القدوم إلى المملكة لأول مرة، أثناء استخراج التأشيرة لهم.

«الإنذار المبكر» يحذر من رياح مثيرة للأتربة على الرياض حتى الـ8 مساءً

حذر النظام الآلي للإنذار المبكر، التابع للرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم، من نشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية على منطقة الرياض.

وأوضح الإنذار المبكر، أن بداية الحالة الجوية بدأت منذ الساعة العاشرة، صباح اليوم، ومن المتوقع أن تستمر حتى الساعة الثامنة مساء اليوم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook