الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«محافظ القطيف» يطالب بمساندة رجال الأمن في التصدي للإرهاب

417801-513x340
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

طالب محافظ القطيف خالد الصفيان، اليوم الأحد، أن مساندة رجال الأمن من خلال التعاون وتقديم أي معلومات دليل وعي لدى المواطن، وهو أمر يخدم رجال الأمن في عملية التصدي للإرهاب.

اضافة اعلان

وشدد "الصفيان" أثناء لقاء المعايدة أمس بمقر المحافظة أن المملكة بلد الأمن والأمان، وأن الجميع صف واحد مع القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أن التعاون مع رجال الأمن واجب شرعي وأخلاقي وأن اليقظة مطلوبة من الجميع من أبناء المجتمع.

وتابع: "المملكة تتمتع بأمن وأمان بفضل من الله وجهود وزارة الداخلية التي تكافح الإرهابيين الساعين إلى الإخلال بأمن هذا الوطن"، مؤكداً أن الوطن أمانة في أعناق الجميع والواجب علينا التعاون مع الجهات الرسمية في التصدي للإرهاب الذي يستهدف بلادنا.

وكان حفل المعايدة قد حضره مديرو الدوائر الحكومية كافة في المحافظة، وشخصيات دينية واجتماعية ورجال أعمال ومواطنون، حيث شددوا على أن رجال الأمن هم الأبطال الذين يقضون على الإرهاب، وأن المواطن لابد أن يقدم العون لهم خدمة لوطنه الذي أنعم عليه بالأمن والأمان، معربين عن استيائهم الشديد من أساليب الإرهابيين المرفوضة، وآخرها قتل عسكريين اثنين في حي الخضرية وسط مدينة الدمام، مؤكدين أن القتلة سيقدمون للعدالة وينالون جزاءهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook