الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هدية الحاج» تودع حجاج بيت الله بأكثر من مليون وجبة

935075
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

باشرت جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية، منذ اليوم الثاني عشر من ذي الحجة، المرحلة الثالثة من خطتها لموسم الحج لهذا العام والمتمثلة بتوديع الحجاج في مراكز التوديع والتفويج التابعة لوزارة الحج والعمرة عند خروجهم من مكة المكرمة إلى جدة أو إلى المدينة المنورة، بتقديم الهدايا المتنوعة والوجبات التي تزيد عن مليون وجبة.

اضافة اعلان

ويعمل موظفو الجمعية لتوديع الحجاج والدعاء لهم بالقبول وتقديم ما يحتاجونه من خدمات إلى جانب ما يقدم لهم من هدايا ووجبات من قبل الجمعية، حيث تختتم رحلة الحج بباب من أبواب الكرم الذي اعتاد أهل هذه الديار تقديمه لضيوف الرحمن.

وقال عضو مجلس إدارة الجمعية حاتم بن حسن قاضي: "إن جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية تسعد بتقديم الهدايا المتنوعة للحجاج والمعتمرين والزوار في جميع المناطق التي تقدم فيها الجمعية برامجها وخدماتها المجانية منذ وصولهم إلى الأراضي المقدسة، وحتى مغادرتهم إلى بلدانهم سالمين غانمين، ويتسابق جميع العاملين بالجمعية إلى تقديم خدمة مميزة لهم في أطهر بقاع العالم، لينالوا شرف خدمة ضيوف الرحمن".

وأفاد قاضي بأنه سيتم توزيع مليون ومائتي ألف وجبة في مراكز التوديع التابعة لوزارة الحج والعمرة بطريق جدة السريع، وكذلك طريق المدينة المنورة.

وأشار إلى أن البرنامج سيستمر إلى 15 محرم حتى مغادرة آخر حاج لمكة المكرمة على مدار الـ (24) ساعة بتقديم الضيافة من الوجبات والسقيا بأنواعها والمثلجات مع توفير جميع احتياجاتهم لتسهيل رحلتهم المباركة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook