الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إحباط محاولتين لتهريب أكثر من 500 جرام من «الهيروين والمارجوانا» بمطار جدة (صور)

csznly0wyaao4d3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الحربي:

تمكّن جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي من إحباط محاولتين لتهريب كمية من مادة "الهيروين" المخدرة بلغت (508) خمسمائة وثمانية جرام, وكمية من مادة "المارجوانا" المخدرة بلغت (10,6) عشرة جرامات وستة مليجرام كانت مخبأة ضمن الأمتعة الشخصية لمسافرَين قدما إلى المملكة عبر المطار.

اضافة اعلان

وأوضح عبدالله الفلاي مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز "أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لأحد المسافرين القادمين إلى المملكة عبر إحدى الرحلات اشتبه المراقب الجمركي بأحد المسافرين، وعلى الفور تم التأكد من حالة الاشتباه وذلك بإحالة الراكب لجهاز فحص الأحشاء بالأشعة، وبالفعل عُثر بداخل أحشائه على عدد (22) كبسولة تحتوي جميعها على (156) جرام من مادة الهيروين، كما عُثر معه على (352) جرام من نفس المادة مُخبأة في تجويف تم تجهيزه داخل أحذيته التي كان يرتديها.

وأضاف الفلاي: كما تم إحباط محاولة أخرى لتهريب مادة "المارجوانا" حيث عثر مع أحد المسافرين على (10.06) عشرة جرامات وستة مليجرام من هذه المادة مُخبأة داخل الأمتعة الشخصية للمسافر وذلك بوضعها داخل جيوب بنطلون كان ضمن ملابسه. وبيّن الفلاي أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأكد مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز أن الجمارك السعودية تبذل أقصى جهودها في سبيل منع كل ما من شأنه الإضرار بالوطن والمواطن، حيث بذلت من أجل تحقيق ذلك أقصى الجهود من خلال توفير الإمكانات من الكوادر البشرية المؤهلة والتقنية الحديثة، التي ساهمت في تحقيق الجمارك للعديد من النجاحات في مجال مكافحة التهريب بكافة أنواعه.

csznly0wyaao4d3 csznlxfwaaaak71 csznlxcwiaa6l9p csznlxbweaa5uz4

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook