مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:06 ص
الشروق
06:25 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:23 م
المغرب
05:50 م
العشاء
07:20 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الشرطة الأمريكية تبرئ متطرفًا أحرق حجاب مسلمة من تهمة «الاضطهاد الديني»!

الشرطة الأمريكية تبرئ متطرفًا أحرق حجاب مسلمة من تهمة «الاضطهاد الديني»!
0

تواصل – وكالات:

حاولت شرطة نيويورك الأمريكية، اليوم الأربعاء، تبرئة متطرف أحرق امرأة مسلمة ترتدي الحجاب في أحد الشوراع بوسط “مانهاتن”، وذلك بعدما استبعدت الشرطة أن يكون دافع العداء دينيًّا!

وأضاف الشرطة في بيان لها: أن الاعتداء الذي وقع ليل السبت الماضي أمام متجر للملابس الفاخرة في جادة “فيفث أفينيو” في وسط مانهاتن والذي أضرم خلاله رجل النار برداء السائحة البريطانية البالغة 35 عاماً لم يكن دافعه على الأرجح الحجاب الذي كانت ترتديه خلافاً للاعتقاد الذي ساد أثر الحادث، بحسب وكالة “فرانس برس”.

واستفزت تحقيقات شرطة نيويورك “مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية” الذي يتواصل مع الضحية ويوفر دعماً قانونيًّا لها، مؤكداً أنه لا يستطيع التأكيد إن كان المهاجم مدفوعاُ بعداء للإسلام، ولو أن الضحية كانت محجبة.

وقالت المتحدثة باسم المجلس زينب شاودري: إن حادث الاعتداء إثبات جديد على أن المسلمين باتوا في وضع أكثر حساسية وسط هذه الأجواء السياسية العدائية”، مؤكدةً أن نيويورك تشهد ارتفاعاً في التعصب ضد المسلمين.

وفي الوقت الذي رفضت في الشرطة الأمريكية إعلان هوية الضحية، قالت صحيفة “نيويورك بوست”: إنها طبيبة أسنان من غلاسكو في أسكتلندا.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x