الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: الدراسة تبدأ الأحد.. وأبٌ مرابط وابنه يتبادلان تهاني العيد عبر «واتس آب»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

تعرّف على حالة الطقس في مكة والمدينة وجدة والمشاعر

اضافة اعلان

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن تستمر حالة الصحو للطقس خلال الساعات القادمة على مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة ومشعري منى ومزدلفة.

جمرك جسر الملك فهد يحبط تهريب 140 ألف ريال

أحبط رجال الجمارك في جسر الملك فهد محاولة تهريب مبلغ مالي إلى خارج المملكة مقداره 140 ألف ريال وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لحاملها عند المغادرة.

الجمارك: ضبط قضايا تهرُّب وغش بـ1.5 مليار ريال

كشف مسؤول في مصلحة الجمارك، ارتفاع عدد قضايا التهرب من دفع الرسوم الجمركية حسب القيمة الحقيقية للواردات، إلى 117 قضية ضد 108 مستوردين، منذ بداية العام حتى يوم الثامن من الشهر الجاري.

وأوضح عيسى العيسى؛ المتحدث الرسمي باسم المصلحة العامة للجمارك، أن “قيمة فروقات الواردات التي حاول المستوردون التهرب من دفع رسومها بلغت قرابة 948 مليون ريال، برسوم جمركية تصل إلى نحو 191 مليون ريال”، مشيرا إلى أن قضايا التلاعب كانت في فواتير سلع مرسمة مثل “الملابس، الأجهزة الكهربائية، والأثاث وغيرها، بحسب “الاقتصادية”.

أب وابنه مرابطان بالحد الجنوبي يتبادلان تهاني العيد عبر «واتس آب»

تبادل مرابط بالحد الجنوبي بنجران تهاني العيد مع ابنه المرابط هو الآخر في منطقة جازان، التهاني بعيد الأضحى عبر تطبيق “واتس آب”، وبعث كل منهما صورته بالزي العسكري.

الدراسة تبدأ الأحد.. و201 معلم جديد في مدارس الرياض

من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد 1437هـ – 1438هـ في جميع مدارس المملكة سواء كانت الحكومية أو الخاصة، يوم الأحد المقبل الموافق 17/ 12 / 1437هـ إن شاء الله تعالى.

فتاة سعودية تفرض على عالم التكنولوجيا مناقشة «رمز تعبيري بالحجاب»

اقترحت فتاة سعودية، تعيش في ألمانيا، إدراج الحجاب في قائمة الرموز التعبيرية «إيموجي»، التي تطورها شركة يونيكود التكنولوجية، نظراً لما تشهده بعض الدول الأوروبية من جدل بشأن الحجاب الإسلامي، بمختلف أشكاله، وعلاقته بالحرية الدينية، والمساواة، والتقاليد الغربية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook