الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد نجاح موسم الحج.. مُغردون لرجالِ الأمنِ: قُبلة على جَبين كلِ شَهْمٍ منكم

screenshot_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل- سعود الخالد:

حظيت مواقف رجال الأمن الإنسانية أثناء موسم الحج على إعجاب كبير من قبل الحجاج والمتابعين.

اضافة اعلان

وضجت مواقع التواصل بالشكر والتقدير لأبطال الحج من رجال الأمن، اللذين تميزوا في لفتاتهم الإنسانية إلى جانب أعمالهم الرسمية في حفظ أمن الحجيج وضبط تنقلاتهم دون تدافع أو تزاحم.

واحتفى رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بتلك اللمحات التي ساهمت في نجاح موسم الحج عبر تدشين وسمي #مبروك_نجاح_موسم_الحج1437، و#شكرا_ابطال_الحج، ليحتلا مكاناً متميزاً بين الـ«هاشتاقات» المتداولة اليوم.

وخاطب رجل الأعمال عبد المحسن المقرن، أبطال الحج قائلاً: "مبروك نجاح موسم الحج 1437هـ، لم تُفكروا بالراحة أثناء عملكم، نسيتم أنفسكم لتقوموا بواجبكم، شكراً رجال الأمن".

وأكد المغرد عبد الرحمن النمري، "نعم نصوركم ونرصد شهامتكم لحظة بلحظة، إذا لم نفخر بكم فبمن نفخر! قُبلة على جبين كل شهم منكم".

وعبر المغرد محمد الجاسر عن رأيه، قائلاً: "كنتم أجساداً لا تعرف التعب، وقلوباً تحترف العطاء، شكراً أبطال الحج".

وغرد محمد العمري، قائلاً: "رجال الحرس الوطني يستقبلون الحجاج المتعجّلين في ثاني أيام التشريق بالورود على أبواب الحرم المكي، شكراً أبطال الحج".

وقال الإعلامي صلاح الغيدان: "شكراً أبطال الحج ، جمعتم بين أجريّ الدنيا والآخرة، ووهبكم الله شرفاً لم يحصل لغيركم، شرف الزمان والمكان، هنيئاً لكم".

وغرد محمدعبدالعزيز الشريم مؤكدًا أن، "ما يقوم به أبناؤنا في الحج مشرف ويرفع الرأس، ولو شاهده البعض في دولة أخرى لتغنى به وطالب به عندنا".

وقال المعرف "نرجسية": "عسى يدينك لا تشل ولا تعاق.. وعسى عجوز جابتك للجنة.. فاق التصور فعلكم والله فاق.. يا أهل الكرم والمرجلة والسنة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook