ولي العهد يوجه بصرف 100 مليون ريال من نفقته لدعم 29 جمعية خيرية وسداد ديون أكثر من 150 سجيناً معسراً«الصحة»: 1090 إصابة جديدة بـ«كورونا» وشفاء 982 وتسجيل 14 حالة وفاة«مكافحة المخدرات» تعلن نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية للنساءتحذير عالي الخطورة من «الأمن السيبراني» بشأن ثغرات في متصفح «فايرفوكس»قطر .. النيابة العامة تأمر بالقبض على وزير المالية والتحقيق معهبالانفوجراف.. «الضمان الصحي» يوضح أبرز المنافع من تأمين سفر المواطنين للخارجهذا ما يحدث لجسمك عند تناول «البقدونس» مع الليمون والثوموظائف هندسية وإدارية شاغرة في مشروع «نيوم».. إليك رابط التقديم«المرور»: ضبط قائدَي مركبتَيْن مارسا التفحيط بملعب البلدية في صامطة (فيديو)شاهد.. حمام الحرم يقف على يد مراسل «الإخبارية» أثناء بث مباشر لتغطية موسم العمرةالديوان الملكي: وفاة والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز«الجوازات»: استخدام الهوية الوطنية في السفر إلى دول الخليج لا يزال معلقاً
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 24 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:50 ص
الشروق
05:15 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:25 م
العشاء
07:55 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة 3 جنود قطريين في أول أيام عيد الأضحى باليمن

وفاة 3 جنود قطريين في أول أيام عيد الأضحى باليمن
3

تواصل – وكالات:

أعلنت قطر، مقتل ثلاثة من جنودها المنتشرين ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة في اليمن، حسب ما أوردت وكالة الأنباء القطرية، اليوم الثلاثاء.

وقالت الوكالة، نقلاً عن بيان للقوات المسلحة القطرية، إن الجنود الثلاثة “استشهدوا”، أمس الاثنين، في أول أيام عيد الأضحى دون إعطاء أي تفاصيل حول الملابسات التي أدت إلى مقتلهم.

وقالت القوات المسلحة، في بيان، أنها تنعى ببالغ الحزن والأسى شهداء الواجب: النائب محمد عوض سالم، والجندي محمد داوود خيال، والجندي محمد ناصر محمد، الذين استشهدوا أثناء أدائهم الواجب ضمن قوات التحالف العربي باليمن الذي تقوده المملكة في عملية إعادة الأمل باليمن.

وعلق وزير الخارجية القطري محمد عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني في تغريدة الثلاثاء “جنودنا البواسل ذادوا بأرواحهم وسطّروا البطولات بدمائهم للدفاع عن الحق ونصرة المظلوم”.

وهذه أكبر حصيلة تسجل في صفوف العسكريين القطريين في اليمن منذ بدء عمليات التحالف العربي في مارس 2015 دعماً لحكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي، في مواجهة المتمردين الحوثيين وحلفائهم من الموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وأعلنت قطر في نوفمبر مقتل أول عسكري بين صفوفها بعد شهرين على نشرها ألفي عنصر في اليمن.

وكانت المشاركة القطرية تقتصر حتى ذلك التاريخ على المساهمة في الحملة الجوية ضد المتمردين الحوثيين وحلفائهم.

أضف تعليق

التعليقات (٣)اضف تعليق

  1. ٣
    منذر

    ههههه:إستفتاح يا قطر

  2. ٢
    السعودي

    احسن الله عزائكم يا اهل قطر ورحم الله موتاكم انتم فخر واخوة

  3. ١
    محمد

    ليه ماتكتب إستشهاد تمن عليهم بهذه الكلمه

المشاركة عبر
x