تقنية جديدة.. السفر من جدة إلى مكة في 5 دقائقالحلويات والشاي ليلاً تصيبك بالأرق.. أطعمة ضد النومآلاف الجثث من الحيوانات ملقاة على الشواطئ.. ماذا يحدث في بريطانياالدفاع المدني يحذر المواطنين والمقيمين من أمطار غزيرة على 4 مناطق.. تستمر حتى 8 مساءً8 مبادرات.. تعرّف على تسهيلات هيئة الطيران لدخول شركات الصيانة لأسواق المملكةعلامتان في الأذنين تكشفان نقصاً حاداً في «فيتامين د»احذروا نشر فواتير الكهرباء و«فرجت» وطلب سداها.. تسول عقوبته السجن وغرامة 50 ألف ريال«قُل إِنّي أُمِرتُ أَن أَعبُدَ اللَّهَ مُخلِصًا لَهُ الدّينَ».. تلاوة خاشعة للشيخ ياسر الدوسري من صلاة الفجرتوقعات بأمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق.. و«الحصيني»: أجواء باردة نسبياً في البرالأرصاد تكشف حالة الطقس في هذه المناطق حتى الثامنة صباحًافتيات يظهرن بملابس غير لائقة على مواقع التواصل.. محامي يكشف موقفهنالقسم النسوي بـ«تحفيظ المدينة» يعلن افتتاح المقرأة القرآنية الإلكترونية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا
الفجر
04:39 ص
الشروق
05:58 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:51 م
المغرب
05:16 م
العشاء
06:46 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رجل أمن يحمل «حاجاً» وآخر يرفع حذاءه تثير إعجاب المغردين

رجل أمن يحمل «حاجاً» وآخر يرفع حذاءه تثير إعجاب المغردين
3

تواصل – عبدالرحمن المحمادي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد أفراد رجال أمن الحج يحمل أحد المسنين من غير القادرين على أداء فريضة الحج لكبر سِنه، بينما يحمل جندي آخر متعلقات المسن.

وتظهر الصورة أحد أفراد القوات وهو يحمل المسن بكل همة ولا تظهر عليه أي علامات للتعب أو الكلل أو الملل، ويحمل زميله حذاء وحقيبة الرجل المسن، في مشهد يعكس أروع معاني الإنسانية.

وحظيت الصورة على إعجاب المغردين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا بجهود المملكة في خدمة حجاج بيت الله الحرام وشاكرين رجال الأمن على مواقفهم الإنسانية.

أضف تعليق

التعليقات (٣)اضف تعليق

  1. ٣
    ابو زايد

    الله يعطيهم العافية وليس مستغراب على هذا البلد حكومة وشعب

  2. ٢
    نور البلاز

    يااااااارب احفظهم واحفظ المملكه واجزِ ولاة أمرنا خير الجزاء

  3. ١
    اام معاذ

    جزاكم الله خيرا

المشاركة عبر
x