«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

طيران الأمن ينفذ 28 طلعة جوية

طيران الأمن ينفذ 28 طلعة جوية
0

تواصل – واس:

أكد قائد عام طيران الأمن اللواء الطيار محمد بن عيد الحربي، أن القيادة العامة لطيران الأمن سخرت كل إمكاناتها من طائرات وكوادر بشرية وفنية ورفع جاهزيتها لأعلى درجة لمتابعة استقرار الحجيج في منى ورمي الجمرات والانتقال للمسجد الحرام لأداء طواف الإفاضة.

وبين اللواء الحربي، أن القيادة العامة لطيران الأمن نفذت أمس “28” طلعة جوية بساعات طيران بلغت “20” ساعة , مفيداً أن الرحلات ستسير على وتيرتها أثناء رمي الجمرات ومراقبة الحركة المرورية المتوجهة للحرم المكي الشريف , لتستمر الرحلات المجدولة طيلة أيام التشريق حتى نهاية اليوم الثالث عشر.

وأشار قائد عام طيران الأمن إلى أن طيران الأمن قدم خدماته خلال موسم حج هذا العام للعديد من القطاعات الأمنية والجهات الحكومية ومنها وزارة الحج والعمرة والأمن العام وقوات الأمن الخاصة والمركز الوطني للعمليات الأمنية وهيئة تطوير مكة المكرمة وأمانة العاصمة المقدسة وأمارة منطقة مكة المكرمة ومعهد خادم الحرمين لأبحاث الحج والعمرة والعديد من وسائل الإعلام الرسمية والدولية لنقل صورة واضحة عن المشروعات الضخمة والإمكانات العظيمة التي وفرتها القيادة الرشيدة.

وعبر عن سعادته وكافة منسوبي طيران الأمن بخدمة حجاج بيت الله الحرام الذي يعد واجبا يغبط عليه الجميع من خلال تسخير جميع الإمكانات والقدرات التي تمكن ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بكل يسر وأمن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x