الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

القنفذة.. «اجتماعي الفاهمة» ينظم برنامج لاستقبال وتثقيف الحجاج (صور)

img_5935
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - القنفذة:

‎دشن مركز النشاط الاجتماعي بالفاهمة ‎أمس واليوم برنامج استقبال وتثقيف الحجاج " كلنا نحبكم ونحن في خدمتكم " بمركز الضبط الأمني بحلي وكنانه .

اضافة اعلان

وأوضح محمد بن خلف الفاهمي مدير المركز أن دور التنمية الاجتماعية بمحافظة القنفذة ممثلة في اللجنة الاهلية بكنانه يأتي في إطار تكامل الأدوار وتكاتف المهام مع جهود الدولة أعزها الله والجهود الكبيرة المبذولة من قبل إمارة المنطقة ووزارة الحج والعمرة والجهات الأمنية المختلفة والحكومية المتعددة والمؤسسات الخدمية الأخرى لخدمة ضيوف الرحمن وتسهيل أدائهم لنسكهم بكل يسر وسهولة حتى يعودوا إلى أهلهم وبلادهم سالمين غانمين، محققين هدفهم المنشود في تأدية الركن الخامس من أركان الإسلام في أمن وأمان وسكينة داعياً الله أن يتقبل من الحجاج فريضتهم وأن يحفظهم ويسهل لهم أداء مناسكهم .

وأضاف ‎ويأتي هذا البرنامج ضمن البرامج التطوعية التي أعدت لها إدارة المركز بقرية الفاهمة بمشاركة مجموعه من شباب القريه ووقفة رجل الأمن الشهم الرقيب محمد موسى خلف الفاهمي.

ولفت أنهم استقبلوا الحجاج القادمين من المنطقة الجنوبية ومن دولة اليمن الشقيقة بالترحيب بهم مقدمين لهم الهدايا من ورود وعطور والمنشورات التعريفية بالحج في بادرة تربوية وتطوعية لاقت استحسانًا وفرحًا من الحجاج القادمين إلى مكة المكرمة عبر الطريق الدولي.

وذكر رئيس المركز خلف الفاهمي أن هذا البرنامج والبرامج الأخرى المنبثقة عن هذه اللجنة تم التخطيط لها منذ أكثر من عام، وذكر أن خدمة الحجيج شرف ونعمة اختص الله بها هذه البلاد وحكامها وأهلها وما نحن الا على نهج قيادتنا الرشيدة التي تخدم الحجاج بكل فخر واعتزاز .

وشكر رئيس اللجنة محمد الفاهمي الضابط حسن الفقيه، ضابط النقطة والأفراد المشاركين معه الذين ساهموا في هذا النشاط، كما تم تكريم الضابط والافراد بمركز الضبط الأمني بحلي وكنانه بهدايا من قبل ادارة المركز تقديرا لجهودهم ووقفتهم في إنجاح البرامج الخاصة بالمركز.

img_5935 img_5930 img_5931 img_5932 img_5933 img_5934

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook