الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاب يقتل «قطًا» عبر قذفه بالجدار.. ومغردون يطالبون بمحاسبته

screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن الـمحـمادي وعبدالله الحجور:

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يظهر شابا يحمل قطا ليرمي به على حائط جدار ليلقي القط مصرعه متأثرا بارتطامه بالحائط، حيث لاقى الفيديو استنكارا واستهجانا من الجميع لقسوة المشهد.

اضافة اعلان

وأطلق المغردون هاشتاقا بعنوان "المطالبة بالقبض على معذب القط"، مطالبين الجهات المعنية بالقبض على الشاب ومصور الفيديو لما بدر منهم من بشاعة وجرم لا يُغتفر .

وأكد المغردون أن الإسلام حث على معاملة الحيوان بالشفقة والعطف وليس الاستهانة أو التعدي عليه، وقتله كما جاء في مقطع الفيديو.

ودشن المغردون وسم آخر بعنوان "شاب يقذف بسنور في الجدار"، وعبر المغردون عبر الهاشتاق عن استهجانهم من قتل القط بلا رحمة ولا شفقة، مطالبين بالقبض عليه.

وغرد مروان المنتظر عبر حسابه في توتير قائلا: "امراة دخلت النار بسبب هرة ورجل دخل الجنة بسبب كلب , لا شيء من مخلوقات الله يظلم" .

‏مغرد آخر قال عبر حسابه: ليس لمثل هؤلاء مكان في المجتمع إلا في دور الإصلاح أو المصحات العلاجية من يتربي على الوحشية وينشأ عليها يستمر كذلك للأبد.

أيضاً المغرد زبن بن عمير قال:‏⁦‬⁩ "⁩اعتقد انه ليس من السعودية لسببين الأول مصطلح سنور عن القطه والثاني السيارة التي خلفه.. ‏الأكيد أنه قذر وليس انسان".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook