الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الهلال الأحمر» تتلقى 4765 بلاغاً بالرياض وتباشر 11592 حالة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت إدارة هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض، عن إحصائية البلاغات التي شهدتها المنطقة خلال شهر ذي القعدة، والتي نتج عنها (11592) حالة تراوحت ما بين المتوسطة والخطيرة والطفيفة.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالرياض عبدالله نايف المريبض، أنه بلغ عدد الحوادث التي شهدتها شوارع وطرقات منطقة الرياض (4765) بلاغاً تنوعت ما بين اصطدام وانقلاب وسقوط وغيرها، فيما بلغت الحالات المرضية (6827)، تنوعت ما بين تنفسية وقلبية وغيرها.

وبيّن المريبض أن جميع الحالات باشرتها الفرق الإسعافية من مختلف المراكز الإسعافية المنتشرة بالمنطقة، وقدم الأطباء والمسعفون الخدمة الإسعافية الطارئة لإنقاذ وعلاج الحالات بعد الله، ومن ثم نقلها عبر سيارات الإسعاف للمنشآت الصحية المناسبة حيث كان أكثر المستشفيات استقبالا للحالات مدينة الملك سعود الطبية بواقع 692 حالة أو إصابة ثم مستشفى الإيمان 533 ومستشفى الملك سلمان 446 بينما باقي الحالات كانت موزعه على مستشفيات أخرى حكومية وعسكرية وأهليه.

وأهاب المريبض، بقائدي المركبات بعدم السرعة والتهور، والالتزام بقواعد وأنظمة المرور، بما يكفل سلامتهم وسلامة الجميع وكذلك متابعة كبار السن والأطفال بشكل مستمر لأنهم عرضة للازمات والمشاكل الصحية والإصابات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook