تمديد مبادرة «ندعمكم لاستمرار أعمالكم» حتى نهاية الربع الثالث من 2020«المرور»: مخالفة «عدم تأمين المركبات» 150 ريالاً.. قابلة للتكرار«الصحة»: مرضى الربو أكثر تأثراً بـ«كورونا».. 6 نصائح مهمة للوقايةهل ارتفاع الحرارة يزيد من استهلاك المركبات للوقود؟توجيه جديد من وزير التعليم بشأن الترافع والحضور الافتراضي لجلسات المحاكمرسمياً.. استثناء بعض العسكريين المدينين من الحبس ومنع السفرمؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعا.. 285 ألف صفقة وتداولات بلغت 5.9 مليار ريالخلال أيام.. «التعليم» تتسلّم 21 مشروعاً مدرسياً بتكلفة 209 ملايين ريال«السياحة» تكشف نسبة إشغال الفنادق منذ بدء موسم الصيف (فيديو)جامعة الجوف تفتح باب القبول في مرحلة البكالوريوس للعام المقبل.. رابط وموعد التقديممتحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبوي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قائد أمن المنشآت بـ«منى»: نشارك في الحج بأكثر من 8 آلاف عنصر لخدمة ضيوف الرحمن

قائد أمن المنشآت بـ«منى»: نشارك في الحج بأكثر من 8 آلاف عنصر لخدمة ضيوف الرحمن
0

تواصل – واس:

أكد قائد أمن المنشآت بمشعر منى العميد محمد بن جزاء العياضي جاهزية واستعداد ضباط وأفراد قوات أمن المنشآت بمشعر منى للقيام بجميع المهام والأعمال المناطة بها خلال الموسم الحج الحالي.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : منذ صدور أمر سمو ولي العهد – حفظه الله – بإسناد مهمة الإشراف على قطار المشاعر لقوات أمن المنشآت بدأت التحضيرات والتجهيزات للقيام بتنفيذ هذه المهمة والشرف العظيم للقيام بخدمة الحجيج وفق آلية وخطط عمل تم إعدادها في إدارة وتنظيم الحشود داخل محطات القطار بالتنسيق مع مختلف الجهات الأخرى ذات العلاقة.
وبين أن قوات أمن المنشآت معنية بعملية تفويج الحجاج المستفيدين من خدمات قطار المشاعر المقدسة وإدارة الحشود وتفتيت الكتل البشرية والتأكد من الأساور للمستفيدين من هذه الخدمة التي يستفاد منها في عمليات الإخلاء – لا سمح الله -, والمحافظة على النظام والأمن داخل المحطات وبواباتها.
وأشار إلى أن قوات أمن المنشآت تشارك في حج العام الحالي بأكثر من “8000” عنصر أمن تم توزيعهم للعمل بالمشاعر المقدسة , مفيداً أن عمل القوات يأتي ضمن عمل مختلف الجهات الأمنية الذي يعد منظومة متكاملة تقوم بها مختلف الجهات الأمنية والخدمية لتحقيق هدف واحد وهو إنجاح هذه الشعيرة حتى يعود الحجيج إلى أوطانهم سالمين غانمين إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
وأكد جاهزية أفراد ومنسوبي قوات أمن المنشآت المؤهلين أكاديميين وتدريبياً للتعامل بحرفية تامة مع أي طارئ قد يحدث لا قدر الله , داعياً حجاج بيت الحرام للقيام بدورهم المهم في إنجاح موسم الحج من خلال التعاون مع مختلف الجهات الأمنية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x