مغردون يشتكون من عطل فني بتطبيق «سناب شات»قبل الشراء .. تعرف على الفرق بين «المودم» و«الراوتر» و«السويتش» للإنترنتبراتب يصل لـ 17 ألف ريال.. وظائف شاغرة بالسفارة البريطانية في الرياضعرض حياته والآخرين للخطر.. ضبط سائق يقود بسرعة جنونية في الطائف (صور)بدءاً من هذا الموعد.. المملكة تستأنف استقبال السياح وترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحيةوزير المالية: اقتصاد المملكة تعافى بشكل كبير من تداعيات جائحة كورونا«سنة نبوية».. أبطال السباحة في طوكيو يلجأون لـ«الحجامة» قبل المشاركة في المسابقات«هُوَ الأَوَّلُ وَالآخِرُ وَالظّاهِرُ وَالباطِنُ وَهُوَ بِكُلِّ شَيءٍ عَليمٌ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرام«التجارة» تشهر بـ4 مخالفين لنشاط «الفوركس».. التفاصيل الكاملة«يَوْمَ يَجْمَعُكُمْ لِيَوْمِ الْجَمْعِ ذَٰلِكَ يَوْمُ التَّغَابُنِ».. تلاوة للشيخ «الجهني» بالمسجد الحرامتوقعات طقس الغد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق«شرطة الرياض»: ضبط مقيم يعمل في تطبيقات التوصيل لوث وجبة قبل تسليمها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 20 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:54 ص
الشروق
05:20 ص
الظهر
12:00 م
العصر
03:25 م
المغرب
06:38 م
العشاء
08:08 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

المتحدث الأمني: إحباط تهريب 6 أطنان حشيش ومليوني قرص إمفيتامين و693 طنَّ قات

المتحدث الأمني: إحباط تهريب 6 أطنان حشيش ومليوني قرص إمفيتامين و693 طنَّ قات
0

تواصل – واس:

قال المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، إن رجال مكافحة المخدرات والجمارك، تمكنوا من إحباط تهريب 6 أطنان من مخدر الحشيش، ومليوني قرص إمفيتامين، و131.295 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي، و11 كجم و651 جراماً من مخدر الكوكايين الخام، و4 كيلوجرامات و77 جراماً من مخدر الشبو الخام، بالإضافة إلى 693 طناً من القات.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد حرصها على محاربة هذه الآفة الخطيرة التي تستهدف عقول الشباب، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة أنظمة وتعليمات البلاد التي تجرم تهريب وترويج وتعاطي المخدرات بأشكالها وأنواعها كافة، وأن مسؤوليات ومهام رجال الأمن المختلفة سواء كانت في مواسم الحج والعمرة أو في غيره لن تعيقهم بحول الله وقوته من أداء واجباتهم بكل تفانٍ وإخلاص للمحافظة على أمن هذه البلاد وردع كل من يريد شراً بأبنائها، كما تهيب بيقظة وتعاون رجال الأمن بأجهزتها المختلفة، وإخوانهم من رجال الجمارك في كشف وإحباط هذه الجرائم.

cr16mbiwgaelwzncr16mbjwgaaxiqmcr16mbpwgaadoww

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x