الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التسليف والادخار» يعتمد 541 «طلب تمويل» لمشاريع استثمارية محلية بقطاع «الاتصالات»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الحربي:

اعتمد البنك السعودي للتسليف والادخار 541 طلب تمويل لمشاريع استثمار في قطاع الاتصالات بالشراكة مع معهد ريادة الأعمال الوطني (ريادة) وذلك لتلبية وتغطية احتياجات السعوديين والسعوديات الراغبين في الاستثمار في القطاع في كافة المناطق.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي للبنك السعودي للتسليف والادخار عبدالعزيز الناصر، أن البرامج التمويلية المقدمة من بنك التسليف، تأتي سيراً مع القرار الوزاري القاضي بتوطين مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات بنسبة 100 % وقصر العمل فيها على السعوديين والسعوديات.

وأضاف الناصر أنه وفقا لمراحل التمويل، فقد وصل عدد الطلبات التي تم الموافقة على تمويلها حتى الآن 1291 ، من بينها 750 طلب تمويل تمت الموافقة عليها في وقت سابق بقيمة تزيد عن 93 مليون ريال.

وبناء على البرامج التمويلية، فقد أجرى معهد ريادة الأعمال الوطني (ريادة) بدوره مقابلات للراغبين والراغبات في الاستثمار في قطاع الاتصالات.

كما نظم المعهد للراغبين والراغبات بالاستثمار في قطاع الاتصالات أربع دورات تدريبية خلال العام بواقع خمسة أيام للدورة الواحدة.

ويقدم البرنامج الذي يقوم عليه معهد ريادة الأعمال الوطني بالشراكة مع البنك السعودي للتسليف والادخار، بدعم المشاريع الجديدة سواء القائمة أو التي تحت التأسيس بما لا يتجاوز 200 ألف ريال، بهدف تشجيع الشباب والشابات المؤهلين، من أجل ممارسة العمل الحر وشق طريق النجاح عبر الاستقلال الذاتي من خلال امتلاك مشاريعهم الخاصة في قطاع الاتصالات، والمساهمة في توفير فرص العمل للمواطنين، وتعزيز دور المشاريع متناهية الصغر في الاقتصاد الوطني، وتشجيع النشاط الاقتصادي في المناطق الأقل نموًا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook