الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مشاة «القوات البحرية» بالحدّ الجنوبي.. بطولات تُسطَّر بمداد من ذهب (تقرير)

000-8004093591473274276932
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

يواصل رجال القوات المسلحة أداء مهامهم للدفاع عن حدود الوطن في الحد الجنوبي بمنطقة جازان بكل بسالة وإتقان ، يُعزّز ذلك حرصهم على الدفاع عن الدين، وحماية ثرى الوطن الغالي ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمنه أو محاولة الاقتراب من حدوده ، وذلك بمختلف قطاعات القوات المسلحة على الشريط الحدودي بالمنطقة.

اضافة اعلان

وعلى الحدود ينتشر رجال القوات المسلحة مُلبّين نداء الوطن ، حاملين قلوبا توّاقة للتضحية فداءً للدين ثم المليك والوطن، وحاملين عتادهم وعدتهم، لأداء الواجب أفراداً وضباطاً.

ورصدت وكالة الأنباء السعودية في جولة اليوم في مواقع متقدمة على الحدود الجنوبية شملت مشاة القوات البحرية وهم يقفون على أهبة الاستعداد ، ينفذون مهامهم القتالية من رصد ومتابعة وتمرير المعلومة ، والتصدي كذلك لأي من محاولات المتسللين والمعتدين عبر الحدود ، وردع كل محاولات المساس بشبر واحد من ثرى الوطن الغالي .

وبدت حالة متميزة ووثّابة للدفاع عن أرض الوطن ، لدى منسوبي القوات المسلحة كافة ، فهُنا ميدان التنافس والسباق الحقيقي ، فعلى التّماس مع الحدود ، تظهر بطولات الرجال ، الذين وثَبُوا أبطالاً ، من أجل أن يظلّ هذا الوطن شامخاً أبيّاً ، بتوحيده ووحدته وقيادته الرشيدة .

وعلى الخطوط الأمامية يصوب رجال مشاة القوات البحرية أسلحتهم تجاه أي تحرّك قد يطرأ لردع المعتدين، مؤكدين أنهم على استعداد للتضحية بأرواحهم للدفاع عن كل شبر من أرض الوطن.

وبدا شعور كبير بالفخر والاعتزاز لدى الجنود وهم يرابطون في ميدان العز والشرف لحماية حدود أرض الحرمين الشريفين والذود عن قبلة المسلمين، عادّين ذلك شرفا لهم ولكل ذويهم وأفراد أسرهم، متيقنين من أن أفراد الشعب السعودي كافة يحملون ذات الإخلاص للدفاع عن وطننا الغالي.

وطمأن رجال القوات المسلحة الجميع، بأن حدود المملكة آمنة مستقرة - بإذن الله - وأنهم عيون ساهرة لحمايتها ، والتعامل مع أي تحركات قد تطرأ على الحدود .

ورصدت "واس " خلال الجولة الميدانية بالشريط الحدودي اليوم جهود مشاة القوات البحرية المرابطين ، وتفانيهم وإخلاصهم للوقوف سدا منيعاً لحماية الحد الجنوبي ومراقبة الحدود على مدار الساعة ، في وقت علت فيه المعنويات لتصل ذروة الاستبشار والفرح والطمأنينة واليقين ودحر المعتدين وإلحاق الهزائم والخسائر بهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook