مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 20 رجب 1440 هجريا
الفجر
04:33 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:07 م
العشاء
07:37 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إسلام فلبينيَين اثنين خلال ملتقى «دعوي المبرز» الترفيهي للجاليات (صور)

0

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمبرز الملتقى الترفيهي للجاليات الجمعة الماضية، وشارك  فيه وفود من مختلف الجنسيات الهندية والبنغالية والباكستانية الاندونيسية والفلبينية أكثر من 85، غالبهم ممن أسلم حديثا عن طريق المكتب وبعض الجالية غير المسلمة وعدهم (9).

وقد تخلل الملتقى لقاءات تعريفية ومجموعة من المسابقات وبعض الدروس الدعوية مما أثمر عنه إشهار اثنين من الجالية الفلبينة إسلامهم أمام الجميع، فلله الحمد والمنة .

حضر الملتقى  مدير المكتب الشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم التركي والشيخ الدكتور عمر بن عبدالعزيز السعيد والشيخ فهد بن ابراهيم بوعنز عضوي مجلس الادارة بالإضافة إلى مشاركة منسوبي المكتب من جميع الأقسام.

كما شارك في الملتقى فريق تميز لإقامة المسابقات والفعاليات يتقدمهم الأستاذ المبدع صالح بن فهد المقرب والأستاذ المبدع أحمد المجنة.

وفي نهاية الملتقى تم تناول وجبة العشاء ثم توزيع الهدايا للجميع وبعض الكتب والمطويات التي تهم المسلم في عبادته لربه جل وعلا وأيضا تم إعطاء الجالية غير المسلمة كتب ومطويات تعريفية بالإسلام سائلين الله ان يشرح صدرهم للإسلام انه سميع مجيب.

وتقدم المكتب بالشكر والتقدير لأمانة محافظة الأحساء على تكرمهم باتاحة الفرصة للمكتب الاستفادة من مخيم الأمانة في شاطئ العقير، وشكر أيضا فريق تميز لإقامة المسابقات والفعاليات.

image (3)image (2)image (1)image

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x