الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة | «الأرصاد» تتوقع رياحاً مثيرة للأتربة على عدة مناطق.. وأرامكو أوفر حظاً في شراء مصفاة هيوستن

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

«الأرصاد» تتوقع رياحاً مثيرة للأتربة على وسط وشرق المملكة تمتد إلى نجران

اضافة اعلان

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – نشاطاً في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق وسط وشرق المملكة تمتد إلى منطقة نجران، فيما تتهيأ الفرصة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة بعد الظهيرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة، وسماء غائمة جزئياً على معظم مناطق المملكة.

مصادر: أرامكو أوفر حظاً في شراء مصفاة هيوستن

قالت ثلاثة مصادر مطلعة، الثلاثاء، إن أرامكو السعودية ومشروعها المشترك للتكرير موتيفا إنتربرايزز الأمريكية في صدارة السباق على شراء مصفاة هيوستن التابعة لشركة ليوندل بازل إندستريز.

بالفيديو.. «المياه الوطنية» تتفاعل مع بلاغ مواطن وتزيل طفح مجارٍ بجدة

تفاعلت شركة المياه الوطنية، مع بلاغ أحد المواطنين يفيد بوجود طفح مجاري الصرف الصحي، بتقاطع شارع حائل مع شارع سعود الفيصل بجدة، وأزالت الطفح المائي وعالجت القصور.

متحدث «المدنية»: إلغاء التقديم للوظائف التعليمية النسوية في حال ورود خطأ

صرح متحدث الخدمة المدنية، حمد المنيف، بأن على جميع المشمولات بالوظائف التعليمية مراجعة بياناتهن على نظام جدارة قبل موعد التقديم.

وقال متحدث المدنية إن نظام الدراسة (انتظام أو انتساب)، علما بأن الترشيح يتم وفق تلك البيانات، لذا فعلى من تجد اختلاف في تلك البيانات تقديم اعتراض عبر آيقونة الاعتراضات في نظام جدارة، علما بأن أي خطاء يكتشف بعد التقديم سيلغي التقديم ولا يمكن التعديل إلا في مفاضلات قادمة.

المنجد»: إن كان في نهار العشر فضيلة الصيام ففي لياليها النفحات

نصح الشيخ محمد صالح المنجد، باغتنام فرصة العشر من ذي الحجة، وقال إن كان في نهار العشر فضيلة الصيام ففي لياليها فضيلة القيام والوتر والتعرض للنفحات في وقت النزول الإلهي. وقد أقسم بليالي العشر: “والفجر وليال عشر”.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook