مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 13 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:03 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
11:46 ص
العصر
02:45 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الكونجرس يتحرك لتغريم إيران 53 مليار دولار بسبب جرائمها الإرهابية

الكونجرس يتحرك لتغريم إيران 53 مليار دولار بسبب جرائمها الإرهابية
Senate Foreign Relations subcommittee on Western Hemisphere, Transnational Crime, Civilian Security, Democracy, Human Rights, and Global Women's Issues Chairman Sen. Marco Rubio, R-Fla. speaks on Capitol Hill in Washington, Wednesday, July 13, 2016, during the subcommittee's hearing about Zika. (AP Photo/Manuel Balce Ceneta)
2

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة “ذا واشنطن فري بيكون” الأمريكية: إن الكونجرس يتحرك باتجاه إصدار تشريع جديد يمنع إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما من منح إيران مليارات الدولارات من دافعي الضرائب والتي يعتبرها كثيرون أشبه بالفدية.

وكشفت عن أن السيناتور الأمريكي “ماركو روبيو” سيقدم اليوم الثلاثاء تشريعا جديدا لمنع إدارة أوباما من دفع الأموال لإيران.

وأضافت الصحيفة أن التشريع سيجبر إيران أيضا على إعادة مليارات الدولارات التي تسلمتها بالفعل من البيت الأبيض.

وتحدثت عن أن مشروع القانون المقترح يطلب من إيران دفع نحو 53 مليار دولار كتعويضات لضحايا إرهابها من الأمريكيين جراء الهجمات الإرهابية التي خططت لها أو قامت بالتنسيق بشأنها.

وذكرت أن مشروع القانون يأتي في ظل الفضيحة التي تحيط بإدارة أوباما بعد قرارها دفع 1.7 مليار دولار لإيران في وقت سابق من العام الجاري كجزء من جهود البيت الأبيض لتحرير رهائن أمريكيين من سجون طهران.

وكشفت عن أن تفاصيل تلك الصفقة التي أخفيت تفاصيلها عن الكونجرس والشعب الأمريكي من المتوقع أن تصبح محل تركيز عدة تحقيقات من قبل الكونجرس خلال الأسابيع المقبلة.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    ابوبدر

    إيران دولة إرهابيه من قديم الزمن ليس جديد عليها الإرهاب فقد قتلت السفير الأمريكي والبريطاني والفرنسي والسعودي في سنوات سابقه وحتى يومنا هذا وهي دولة إرهابيه تسعى للقتل والتفرقه بين المواطنين في كل دولة من دول العالم وتغريمها 53 مليار أعتقد قليل بحقها والمفروض حربها إنتقاما لقتل السفراء المعينين لدليها

  2. ١
    جمال العنسي

    ايران ام الارهاب في العالم، لولا وجود دولة المعممين في ايران لكان العالم خالي من الارهاب فهي من صنعت داعش وصنعت المليشيات وتفجر في السنه والشيعه والغرب اسال الله ان يبيدهم آمين

المشاركة عبر
x