الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نتدبره» توقع اتفاقية شراكة مع أوقاف «الراجحي» لتحقيق الاستدامة المالية (صور)

IMG-20160905-WA0019
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هاشم الصعب:

وقَّعَتْ جمعية "نتدبره" لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الليث اتفاقية شراكة مع أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي – رحمه الله – وذلك في مقر الأوقاف بمدينة الرياض، حيث مثّل الجمعية في التوقيع رئيس مجلس إدارتها أحمد بن عبدالله المهداوي، في حين مثّل أوقاف "الراجحي" الرئيس التنفيذي لها عبدالعزيز العنزي.

اضافة اعلان

جاء ذلك بحضور أمين عام جمعية "نتدبره" المهندس رأفت بن أحمد يماني، ومديرها العام حسن بن أبوبكر البركاتي، وعدد من مديري الإدارات بأوقاف "الراجحي".

وقال مدير عام جمعية "نتدبره" حسن البركاتي: إن هذه الاتفاقية تهدف إلى دعم إدارة تنمية الموارد المالية بالجمعية من قبل أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي بمبلغ "96000" ريال لمدة عام كامل قابل للتمديد في حال استيفاء الجمعية بمتطلبات ذلك من تقارير عملية دورية تنظم عمل تنمية الموارد المالية فيها وتوثقه، معززة ذلك بتقديم استشارات مالية من متخصصين في هذا المجال.

من جهته قدّم رئيس مجلس إدارة جمعية "نتدبره" أحمد المهداوي ـ خلال توقيع الاتفاقية ـ شكره لأوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي والقائمين عليها؛ نظير ما يقدمونه من أعمال جليلة ترتقي بالعمل الخيري وتسهم في تحقيق غاياته المناطة به، سائلاً الله لهم الأجر والثواب.

جدير بالذكر أن أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي تعد إحدى الجهات الرائدة في مجال الأوقاف؛ حيث قدمت دعماً سخيّاً لعدد من الجمعيات الخيرية في مناطق المملكة المختلفة؛ انطلاقاً من إيمانها بأن تحقيق الاستدامة المالية ضرورة للجهات الخيرية للنهوض ببرامجها وخدماتها تجاه المستفيدين منها.

IMG-20160905-WA0019 IMG-20160905-WA0018

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook