السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«السديس» يدشن بوابة الرئاسة الإلكترونية الجديدة وحملة «التقنية في خدمتكم»

CrmgqVjWgAEA-J3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس حملة "التقنية في خدمتكم" التي أقامها مركز تقنية المعلومات بالرئاسة، والمتضمنة برامج "مصحف لكل حاج"، و"تطييب الحاج"، و" كتاب لكل حاج"، و"مظلة لكل حاج"، و"مليون سلام لكل حاج"، وقدم من خلالها الهدايا لضيوف الرحمن.

اضافة اعلان

وبدأ البرنامج المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من كتاب الله، ثم تقديم عرض مرئي للمبادرات التقنية والبرامج والخدمات الإلكترونية التي تستهدف قاصدي بيت الله الحرام من الحجاج والعمار والزوار ضمن فعاليات حملة "خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا4".

ودشن السديس البوابة الجديدة للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وتدشين شاشات العرض الخاصة بخدمة حجاج بيت الله الحرام، حامداً الله سبحانه وتعالى شاكراً القيادة الرشيدة على ما توليه للحرمين الشريفين من رعاية واهتمام.

كما شكر منسوبي الرئاسة وفي مقدمتهم القائمين على مركز تقنية المعلومات، لافتاً أن الرئاسة تسير قدماً من خلال محاور الحملة وبرامجها التي ترتكز على رؤية الرئاسة في إبراز جهود الدولة – حفظها الله - في الحرمين الشريفين.

وأوضح السديس: أنه لا بد من استخدام التقانة في خدمة حجاج بيت الله العتيق، وذلك ليسهل عليهم الوصول إلى الخدمات المقدمة في الحرمين الشريفين، مهيباً بالجميع في إدارات الرئاسة المختلفة للتعاون في كل ما من شأنه خدمة ضيوف الرحمن.

وأكد أن هذه الأمة أمة عقيدة وتوحيد وكتاب وسنة و: "أن رسالتنا الإسلامية رسالة عالمية يجب أن تصل إلى جميع أصقاع الأرض وأمثل طريق لوصولها هو التقانة الحديثة".

وفي ختام البرنامج، تم تكريم الإدارات والجهات التي شاركت في إنجاح هذه الحملة في مقدمتهم الرئيس العام، ونائبه، ثم تم تكريم المشرف العام على مركز تقنية المعلومات الدكتور يوسف الحوشان.

كما تم تكريم عدد من الإدارات المتعاونة، وهي: إدارة العمليات بالمسجد الحرام، وإدارة التوجيه والإرشاد، وإدارة الإعلام والاتصال، وإدارة خدمات المستفيدين، وإدارة النظافة والفرش، وإدارة معرض عمارة الحرمين الشريفين، وإدارة الإحصاء والمعلومات، وإدارة شؤون الأئمة والمؤذنين.

CrmgqVjWgAEA-J3 CrmgqDoW8AAbjS3 CrmgpulWIAAOkD4 CrmgpaXW8AACj_Q

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook