شاهد.. استشاري تغذية يُحذّر من «أطعمة شائعة» تؤدي لاضطرابات جسدية متعددة«التعليم» تنشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لجميع المراحلشاهد..لحظة انفجار «برميل مندي» في وجه شاب بالرياضهكذا حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال (فيديو)عسير.. مقاطع متداولة لـ«تجمع مخالف» في تثليث و«الشرطة» تحدد هوية المسؤول عنهصداع وقلق وتوتر.. «الخضيري» يوضح الأعراض الناتجة عن إهمال الغذاء الصحيالمطاعم تتصدر.. ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة خلال الربع الثالث في 2020هكذا استعدت «شؤون الحرمين» لاستقبال معتمري الخارج (صور)شاهد..ضربات رجال الأمن تطيح بعصابات السلب والنهب في مختلف مناطق المملكةبالفيديو.. الشيخ «المطلق»: أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية مُستحب شرعًااستمرار استقبال مشاركات مسابقة «مدرستي».. ونشر 41 ألف محتوى بحسابات التواصل«وَأَنفِقُوا مِن مَّا رَزَقْنَاكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ أَحَدَكُمُ الْمَوْتُ».. تلاوة للشيخ المهنا من المسجد النبوي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بلومبرج: محادثات ولي ولي العهد مع الرئيس الروسي ركزت على الأمن وسوريا أكثر من النفط

بلومبرج: محادثات ولي ولي العهد مع الرئيس الروسي ركزت على الأمن وسوريا أكثر من النفط
0

تواصل- ترجمة:

قالت شبكة “بلومبرج” الأمريكية: إن ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين لم يناقشا، خلال لقائهما الثنائي أمس في الصين على هامش قمة مجموعة العشرين، مقترحات بشأن إنتاج النفط.

وأشارت إلى أن المناقشات بينهما ركزت في الأساس على الأمن وعلى سوريا.

وأضافت أن المملكة وروسيا اتفقتا على العمل معاً لضمان استقرار سوق النفط إلا أن ولي ولي العهد والرئيس الروسي لم يعرضا مقترحات مفصلة خلال اجتماعهما بشأن النفط.

ونقلت الشبكة عن “إدوارد بيل” المحلل النفطي الدولي أن حديث روسيا والسعودية البناء بشأن تجميد الإنتاج النفط يتجه ليمثل مساراً تصاعدياً لسوق النفط.

وتحدثت في خبر آخر عن أن المملكة رفعت أسعار نفطها الخام تسليم أكتوبر المقبل لآسيا والولايات المتحدة، في دليل على قوة الطلب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x