الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انفردت به «تواصل» العام الماضي.. الثقفي يعد بتحويل «تعليم رابغ» إلى إدارة مستقلة

635350121812624123
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

أعلن مدير عام التعليم جدة، عبدالله بن أحمد الثقفي، استمرار دعمه لتحويل مكتب التعليم بمحافظة رابغ إلى إدارة تعليم مستقلة، واعداً بسعيه لمواكبة توجه المحافظة وإمارة المنطقة، ومنح المكتب كافة الصلاحيات الممكنة للقيام بدوره على الوجه الأكمل.

اضافة اعلان

وسجل الثقفي زيارة لمكتب التعليم بمحافظة رابغ، اليوم الأحد، وكان في استقباله مدير مكتب تعليم رابغ الأستاذ عايض بن عبدالله بن درهم، ومنسوبو التعليم برابغ من مشرفين وقادة المدارس بنين وبنات؛ وذلك للاطلاع على الاستعداد لبدء الدراسة للعام الجديد.

وتطرق الثقفي لمكانة محافظة رابغ ودورها في التنمية، وكونها محافظة المستقبل، وأنه يجب أن يواكب التعليم هذا التطلع من القيادة الرشيدة.

من جهته، قدم القائد التربوي الأستاذ فهد بن مناور الحربي كلمة نيابة عن قادة المدارس تكلم فيها عن ما يواجه الميدان من عقبات وتحديات، وما يسمو إليه أبناء المحافظة من تطلعات نحو التعليم بالمحافظة.

وكرّم الثقفي خلال نهاية الزيارة اللجان العاملة بالمكتب خلال أسبوعي الاستعداد، ومجلس القادة، وسفراء فطن، بالإضافة للجهات المتعاونة مع المكتب، وقدم مدير المكتب هدية تذكارية للمدير العام من منتجات برنامج فطن رابغ.

وكان المدير السابق لمكتب التعليم برابغ الدكتور صالح بن صويلح الحساوي، قد صرح لـ"تواصل" العام الماضي، بأن مدير عام التعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي يؤيد أن تكون لمحافظة رابغ إدارة تعليم مستقلة.

وأوضح – وقتها -  بأن محافظ رابغ والمجلس المحلي قد طالبوا أكثر من مرة بضرورة أن تكون لرابغ إدارة تعليم مستقلة، وشفع ذلك بتأييد مجلس المنطقة، ورفعت للوزارة، ولم يصدر شيء حتى تاريخه، وذلك أثناء زيارة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي خالد الفيصل لمحافظة رابغ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook