الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير مكة يُسلم كسوة الكعبة الجديدة لكبير سَدنة بيت الله الحرام (صور)

ال
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

سلّم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود كسوة الكعبة المشرفة الجديدة لكبير سدنة بيت الله الحرام فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن زين العابدين الشيبي، وذلك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

اضافة اعلان

ويأتي هذا تماشياً مع العادة السنوية التي تتم في مثل هذا اليوم من كل عام، حيث تسلم فيه الكسوة الجديدة للكعبة المشرفة لكبير سدنة بيت الله الحرام لتتم كسوة الكعبة المشرفة بها يوم التاسع من شهر ذي الحجة بدلاً من الكسوة الحالية.

وتم خلال هذه المناسبة التي حضرها معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ومعالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم ومدير عام مصنع كسوة الكعبة المشرفة سعادة الدكتور محمد باجودة التوقيع على محاضر الاستلام والتسليم من قبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وكبير سدنة بيت الله الحرام.

وعقب مراسم التسليم نوه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بما تحظى به كسوة الكعبة المشرفة من عناية واهتمام من ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة وحرصهم على توفير كافة الإمكانات لمصنع كسوة الكعبة المشرفة.

وسأل الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ ولاة أمرها ويجزيهم خير الجزاء على ما يولونه من اهتمام ببيوت الله وخدمة قاصدي الحرمين الشريفين من الزوار والمعتمرين والحجاج.

ال 4 (18) 3 (22) 2 (23) 1 (26)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook