الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير «تعليم ينبع» يعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالله الحجوري:

اعتمد مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمحافظة، وثمّن الجهود المبذولة لإصدار حركة المعلمين والمعلمات الداخلية للعام الدراسي الجديد, مؤكدًا أن الحركة شملت قطاعات المحافظة السبع: ينبع البحر وينبع النخل وينبع الصناعية وخمال ورخو والعيص والمارمية.

اضافة اعلان

وطالب الدكتور "العقيبي" المعلمين والمعلمات المشمولين بالحركة بسحب خطابات توجيههم إلكترونيًا من موقع النظام الذاتي وصفحة المعلم والمعلمة، بينما يتم إخلاء طرفهم من مدارسهم القديمة والمباشرة بالمدارس الجديدة مع بداية العام الدراسي عبر موقع النظام الذاتي للمعلمين والمعلمات.

وأوضح أن قادة المدارس يمكنهم الاطلاع على قائمة المعلمين والمعلمات الموجهين للمدرسة عبر الدخول إلى صفحة المدرسة على موقع النظام الذاتي، لافتاً إلى أنه سيتم استقبال ملاحظات ومرئيات واستفسارات المعلمين والمعلمات خلال موقع النظام الذاتي وعبر صفحة المعلم والمعلمة.

يُذكر أن عدد المتقدمين من المعلمين (942) معلمًا، تم تلبية رغبة (819) معلمًا، بنسبة (86.94%)، بينما كان عدد المتقدمات من المعلمات (1237) معلمةً، تمّ تلبية رغبة (987) معلمةً بنسبة (79.79%).

وللإطلاع على حركة النقل المتابعة على الرابط http://www.yanbut.net/login.aspx 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook