السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو والصور.. المفتي يخص منسوبي صحيفة تواصل بلقاء ويتسلم درع الرئاسة الفخرية

616A6202
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سعود الخالد:

استقبل سماحةُ المفتي العام للمملكة، رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، في مكتبه بالرياض، أمس الخميس، رئيسَ مجلس إدارة "تواصل" وعدداً من الكُتاب وفريق التحرير.

اضافة اعلان

وضمّ اللقاء رئيس مجلس إدارة الصحيفة، الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العريدي، وسكرتير التحرير الأستاذ خالد الغفيري، ومن الكُتَّاب، الدكتور عبدالرحمن العشماوي، والأستاذ سعد التويم، والدكتور تركي الطيار، والأستاذ باسل نيرب، وعددا من فريق العمل ومراسلي الصحيفة في مناطق المملكة.

وفي بداية اللقاء، رحب سماحة المفتي بمنسوبي "تواصل"، وألقى كلمةً توجيهية وتوصيات للعاملين في مجال الإعلام.

وألقى رئيسُ مجلس إدارة الصحيفة، الأستاذ خالد العريدي، كلمةً، شكر فيها سماحة المفتي، على استضافته لكُتَّاب وفريق تحرير الصحيفة للمرة الثانية خلال 6 أشهر.

وأضاف "العريدي"، "في هذا اليوم حقيقة نحن سعداء بتكرار اللقاء مع سماحة المفتي، ودعمه وتشجيعه للصحيفة وفريق العمل".

وأوضح رئيس مجلس الإدارة لسماحة المفتي، "أنه أقيم برنامج تدريب ثانٍ لمراسلي الصحيفة من مختلف مناطق المملكة في فندق الشيراتون بالرياض في هذا اليوم، بعنوان "المراسل المحترف"؛ للرقي بفريق العمل".

وتابع، أن "الدورة حضرها 17 مراسلا صحفيا، قدمها عدد من المتخصصين في المجال الصحفي والإعلامي، بمشاركة مدير إدارة النشر والإعلام بوزارة الإعلام، محمد آل مرعي، وسلمت الشهادات في ختام الدورة".

وفي ختام كلمة رئيس مجلس إدارة "تواصل"، سأل الله- عز وجل- أن يحفظ سماحته ويمتعه متاع الصالحين، وأن يحفظ على بلادنا أمنها واستقرارها.

وقدم سكرتير التحرير، خالد الغفيري، خلال لقاء منسوبي الصحيفة بالمفتي، عرضاً تعريفياً تضمن بداية الصحيفة وما وصلت إليه من إنجازات، وتطلعاتها وخططها المستقبلية.

وألقى الدكتور عبد الرحمن العشماوي، أحد كُتَّاب الصحيفة، كلمة، شكر فيها فضيلة المفتي على دعمه المتواصل للإعلام الهادف، قائلا: "أشكر سماحتكم على دعمكم المعنوي لصحيفة تواصل النظيفة؛ التي تحمل رسالة القيم والأخلاق؛ خاصة في ظل الحرب الإعلامية الشعواء على القيم والأخلاق، فالحرب الأولى هى الحرب الإعلامية وليست حرب السلاح".

وفي نهاية اللقاء، سلم رئيس مجلس إدارة "تواصل"، درعاً تذكارية لسماحة المفتي؛ عرفاناً وتقديراً لكرمه وحفاوة الاستقبال، وقبوله الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء الصحيفة.

616A6202

دخول سماحة المفتي للقاء منسوبي صحيفة تواصل

616A6210616A6218

616A6217

رئيس مجلس صحيفة تواصل أ. خالد العريدي يلقي كلمة أثناء اللقاء

616A6208

الشاعر الدكتور عبدالرحمن العشماوي أحد كتاب صحيفة تواصل

 616A6207 616A6209  616A6206

616A6213

مراسلو صحيفة تواصل

616A6229

رئيس مجلس الإدارة يسلم سماحة المفتي هدية تذكارية

616A6237

رئيس مجلس الإدارة يسلم سماحة المفتي درع الرئاسة الفخرية

616A6240

صورة جماعية لمنسوبي صحيفة تواصل

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook