الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تويتر» تختبر إتاحة استعمال «فيديوهات» من مصادر خارجية

Screenshot_11
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تختبر شركة "تويتر" ميزة جديدة ضمن خدمة البث المباشر بريسكوب، تسمح لعدد محدود حالياً من المستخدمين استعمال وإدراج فيديوهات من مصادر خارجية.

اضافة اعلان

وقد تسمح هذه الميزة لاحقاً استخدام البث المباشر بطرق أخرى غير الفيديوهات المصورة عبر جهاز المحمول أو كاميرا GoPro أو الطائرات بدون طيار.

وتساعد هذه الميزة، في حال توفيرها لجميع المستخدمين، على تقديم فيديوهات أفضل وأكثر احترافية، مما قد يساعد في زيادة عدد مستخدمي تطبيق البث المباشر.

وأشار متحدث باسم شركة تويتر بأن الشركة تجري اختبارات دائمة لإضافة وظائف وإمكانات جديدة من شأنها أن تعطي المستخدمين القدرة على خلق محتوى مميز.

وقد لاحظ بعض المستخدمين وجود عبارة تخص بعض البرامج الإذاعية والتي تشير إلى وجود اختبار تجريبي لميزة بث جديدة تتضمن فيديوهات من مصادر خارج بريسكوب.

وتمثل هذه الميزة جزءاً من جهود الشركة المستمرة من أجل التواصل بشكل أكبر وتلبية رغبات المستخدمين، وهو ما قام جاك دورسي الرئيس التنفيذي للشركة بالحديث عنه كنقطة محورية في سياسة الشركة لعام 2016.

وتسمح هذه الميزة لمنشئي المحتوى رفع مستوى برامجهم الإذاعية لأعلى درجة، وخاصة أنها تتم بشكل مباشر وحي، مثل قيام أليكس بيتيت بالأمس بتغطية انفجار صاروخ سبيس إكس Space X.

وتسهل الميزة من العمل بحيث أنها قد تنهي الحاجة إلى تسجيل فيديوهات مسبقة والقيام بتحريرها في مرحلة ما بعد الإنتاج، كما تساعد في الوقت نفسه على نشر فيديوهات عالية الجودة في الوقت الفعلي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook