«صندوق التنمية الزراعي» يعتمد قروضاً وتسهيلات ائتمانية بقيمة 337 مليون رياليؤدي إلى فشل القلب والكلى.. استشاري يُحذر من ارتفاع «ضغط الدم»«الجوازات» توضح حقيقة فتح المنافذ البرية يوم 9 أغسطس الجاري«الصحة» تقدم نصيحة مهمة حال فقدان حاسة الشم لأكثر من أسبوعينسفارة المملكة بأمريكا تحذر المواطنين من الإعصار «إساياس»توقعات بتقلبات جوية وأمطار على نجران.. و«الدفاع المدني» يحذر من عبور الأودية ومجاري السيول«الاتحاد الألماني للأطباء» يحذر: الموجة الثانية من انتشار «كورونا» بدأت بالفعلبسبب المخاوف من موجة ثانية لـ«كورونا».. انخفاض سعر خام «برنت» إلى 44 دولاراً للبرميلطقم تعقيم لكل موظف بـ«شؤون الحرمين» ضمن حملة «خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا»بالفيديو والصور.. اندلاع حرائق هائلة بمدينة صناعية في إيرانتعرّف على سعر ومواصفات هاتف «Pixel 4a» المنافس لـ«iPhone SE»هل فاتورة الكهرباء ضمن المستندات المطلوبة للحصول على الدعم؟.. «حساب المواطن» يرد  
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إحباط تهريب مليون ريال إلى خارج المملكة عبر جسر الملك فهد (صور)

إحباط تهريب مليون ريال إلى خارج المملكة عبر جسر الملك فهد (صور)
0

تواصل – واس:

أحبط جمرك جسر الملك فهد محاولة تهريب مبلغ مالي إلى خارج المملكة بلغ 983,850 ريال، خلال إنهاء الإجراءات الجمركية لحاملها عند المغادرة.

وأوضح مدير عام جمرك جسر الملك فهد ضيف الله العتيبي أنه قَدِمت للجمرك بقصد المغادرة مركبة “خصوصي” لأحد المسافرين، وعند إنهاء الإجراءات الجمركية المعتادة تمكّن المراقب الجمركي من الكشف عن محاولة تهريب تلك الأموال، عَثَر عليها مُخبأة بطريقة فنية داخل تجويف المراتب الأمامية للمركبة، مبيناً أنه اتخذت الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأضاف العتيبي أنه وفقاً للمادة الـ 16 من اللائحة التنفيذية لنظام مكافحة غسل الأموال يجب على كل مسافر سواءً كان مغادراً أو قادماً إلى المملكة ويحمل مبالغ نقدية أو معادن ثمينة تزيد قيمتها على 60.000 ريال الاقرار – الافصاح – عنها، وتعبئة نموذج الإقرار لدى الجمرك، وفي حال عدم الإقرار يُعد مخالفة صريحة تعرض حاملها للمسائلة القانونية.

Screenshot_4Screenshot_3Screenshot_2

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x