الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتح باب القبول للدبلوم التربوي بـ«جامعة شقراء» 17 ذي الحجة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعلنت جامعة شقراء فتح باب القبول في برنامج الدبلوم العام في التربية للعام الجامعي 1437 – 1438هـ لخريجي الجامعة في التخصصات غير التربوية، الذي ينفذ في كليات التربية بمحافظات شقراء والدوادمي وعفيف.

اضافة اعلان

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد العبيد أن الإعلان يأتي تحقيقا لسعي الجامعة في بناء القدرات المحلية ولعب دور فاعل في تنمية المحافظات التي تخدمها من خلال تقديم برامج تعليمية يتطلبها سوق العمل بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

وأشار إلى أن الجامعة تتبنى خطة طموحة للبدء ببرامج نوعية في الدراسات العليا سيتم الإعلان عنها قريبا وإطلاق برنامج الدبلوم التربوي هو باكورة خطة الوكالة الطموحة.

من جهته أكد عميد الدراسات العليا الدكتور حمود الرويس أن فتح باب القبول في برنامج الدبلوم التربوي سيكون خلال الفترة 17 ـ 19 ذو الحجة 1437هـ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للجامعة www.su.edu.sa.

وبين أن عمادة الدراسات العليا اشترطت للقبول في الدبلوم أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومن خريجي جامعة شقراء في التخصصات غير التربوية، حاصلا على تقدير عام في مرحلة البكالوريوس لا يقل عن جيد جداً، واجتياز اختبار القدرات للجامعيين , واجتياز المقابلة الشخصية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook