بدءاً من اليوم .. السماح بأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة ومن خارجهاشاهد.. استشاري تغذية يُحذّر من «أطعمة شائعة» تؤدي لاضطرابات جسدية متعددة«التعليم» تنشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لجميع المراحلشاهد..لحظة انفجار «برميل مندي» في وجه شاب بالرياضهكذا حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال (فيديو)عسير.. مقاطع متداولة لـ«تجمع مخالف» في تثليث و«الشرطة» تحدد هوية المسؤول عنهصداع وقلق وتوتر.. «الخضيري» يوضح الأعراض الناتجة عن إهمال الغذاء الصحيالمطاعم تتصدر.. ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة خلال الربع الثالث في 2020هكذا استعدت «شؤون الحرمين» لاستقبال معتمري الخارج (صور)شاهد..ضربات رجال الأمن تطيح بعصابات السلب والنهب في مختلف مناطق المملكةبالفيديو.. الشيخ «المطلق»: أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية مُستحب شرعًااستمرار استقبال مشاركات مسابقة «مدرستي».. ونشر 41 ألف محتوى بحسابات التواصل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مواطن يطعن أخاه حتى الموت بمحافظة أملج

مواطن يطعن أخاه حتى الموت بمحافظة أملج
0

تواصل- بدر العبدالرحمن:

توفي مواطن في العقد الثالث من عمره إثر تعرضه لعدة طعنات قاتلة على يد أخيه في محافظة أملج بتبوك لخلاف وقع بينهما.

وقال مساعد المتحدث الإعـلامي لشرطة تبوك النقيب محمد بن كامل الرشيدي، أن شرطة محافظة أملج تلقت بلاغًا صباح أمس عن وجود مواطن في العقد الثالث من العمر متوفى داخل منزله الواقع بحي المريحيل نتيجة تعرضه للطعن على يد أخيه لخلاف وقع بينهما.

وطعن القاتل أخاه عدة طعنات بأماكن متفرقة من جسده أدت إلى وفاته في حينه، وجرى استدعاء فريق الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي لمعاينة مسرح الحادث والجثمان.

وألقت الشرطة القبض على الجاني الذي اعترف بجريمته وصدّق اعترافه شرعًا، وأُوقف لحين إنهاء كافة الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x