الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الأخبار الدولية | الحوثيون يمنعون سكان صنعاء من «الحج».. وكوريا الشمالية تعدم نائب رئيس الوزراء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

اضافة اعلان

وزير أوقاف اليمن: الحوثيون منعوا سكان صنعاء من «الحج»

كشف وزير الأوقاف والإرشاد اليمني رئيس بعثة الحج اليمنية الدكتور فؤاد عمر شيخ أبو بكر، أن الانقلابيين منعوا سكان صنعاء من المغادرة لأداء مناسك الحج، كما منعوا 350 موظفاً لخدمة الحجاج، وسحبوا منهم جوازاتهم. عضو بالكونجرس: إيران توسّع شبكة التطرف وتجارة المخدرات في أمريكا اللاتينية أبرزت شبكة “فوكس نيوز لاتينو” الأمريكية التي تغطي شؤون أمريكا اللاتينية زيارة وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف والاستقبال الذي حظي به من قبل رئيس فنزويلا بالقصر الرئاسي قبل أيام. وفي هذا السياق قال عضو بالكونجرس إن إيران توسّع شبكة التطرف وتجارة المخدرات في أمريكا اللاتينية. كوريا الشمالية تعدم نائب رئيس الوزراء ذكرت وسائل إعلام كورية جنوبية، اليوم الأربعاء، نقلاً عن مسؤول حكومي في سول، أن كوريا الشمالية أعدمت نائباً لرئيس الوزراء.

«الحوثي» يعترف لأول مرة: عاصفة الحزم كانت «مفاجئة»

اعترف زعيم المليشيات، عبدالملك الحوثي، أن عاصفة الحزم -التي شنها “التحالف العربي” تحت قيادة المملكة- ضدهم كانت “مفاجئة”.

إيران تهدد تركيا بـ«عواقب وخيمة»

ألمحت إيران إلى تركيا التي تقوم بحملة برية في شمال سوريا أن توقف «بسرعة» عملياتها لتجنب «عواقب وخيمة» تقود إلى مزيد من تعقيد الوضع في المنطقة، كما ذكرت وسائل الإعلام الإيرانية اليوم الأربعاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook