السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الملك خالد تعلن عن وظائف شاغرة

CrA-LeDXYAA7Zjt
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- بدر العبدالرحمن:

أعلنت جامعة الملك خالد، اليوم، عن رغبتها في التعاقد مع متعاونين ومتعاونات للفصل الدراسي الأول للعام 1437 / 2438 هـ، في عدد من التخصصات والمحافظات من حملة الماجستير والدكتوراه، وبعض تخصصات البكالوريوس.

اضافة اعلان

وحددت الجامعة، حاجتها للوظائف ووفقاً لنظام التعاون مع الكفاءات السعودية من غير منسوبي الجامعة "العمل بالساعة" في تخصصات " محضِّرة معمل كيمياء وفيزياء، حاسب آلي، لغة إنجليزية، قراءات ودراسات إسلامية، لغة عربية ونقد، كيمياء، فيزياء، رياضيات، إدارة، قانون، محاسبة".

الشروط:

أن يكون المتقدم / ة سعودي الجنسية.

أن يكون المتقدم / ه حاصلاً على شهادة الدكتوراه أو الماجستير أو البكالوريوس (والأولوية في التعاون ستكون لحملة الدكتوراه، ثم الماجستير، ثم البكالوريوس).

ألا يقل تقدير المتقدم / ه عن جيد جداً في أي درجة علمية حصل عليها.

أن يكون المتقدم / ه متخرجاً من جامعة سعودية، أو غير سعودية شريطة أن تكون معادلة لدى وزارة التعليم.

ألا يكون قد مضى على تخرج المتقدم / ه من آخر درجة علمية خمس سنوات من تاريخ الإعلان.

أن يمتلك المتقدم / ه القدرة على التعامل مع الأنظمة التعليمية الإلكترونية.

ألا يكون المتقدم / ه مرتبطاً بوظيفة أخرى، ويستثنى من ذلك بعض التخصصات الصحية وحاملي درجة الدكتوراه في التخصصات الأخرى.

الحصول على درجة (400) في اختبار التوفل، أو ما يعادلها في اختبارات IELTS أو STEP (خاص باللغة الإنجليزية).

وأوضحت أن عقد التعاون سيكون عقدا فصليا، ولا يعتبر مضمون عقد التعاون توظيفاً أو وعداً بالتوظيف؛ ولا يحق للمتعاون / هـ مطالبة جامعة الملك خالد أو أياً من فروعها بالتوظيف جراء الاستفادة من خدمات المتعاون.

وقالت "فعلى من يجد في نفسه الكفاءة في التدريس ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط المنظمة للتعاون في جامعة الملك خالد، التقدم بطلب التعاون والذي سيكون متاحا من يوم الأربعاء (الساعة الثامنة صباحاً) الموافق (28 / 11 / 1437 هـ) وينتهي بنهاية دوام يوم الثلاثاء (الساعة الثانية والنصف بعد الظهر) الموافق (12 / 12 / 1437 هــ).

وشددت على أنه "لن يتم النظر في المستندات التي تخالف الشروط المذكورة أعلاه، وسيعتبر الطلب ملغيا. وفي حال القبول للتعاون يشترط إحضار موافقة رسمية صريحة من جهة العمل لمن يعمل. وتتمنى الجامعة للجميع دوام التوفيق والسداد".

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook