الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| عضو بـ«كبار العلماء» يوضح حكم «السعودَة».. و«الأحوال الشخصية» تُوقِف مأذوني أنكحة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

إصابة طفل وامرأتين جراء سقوط مقذوف من اليمن على جازان

اضافة اعلان

أُصيب طفل وامرأتان، اليوم؛ جراء سقوط مقذوف عسكري على منطقة جازان، أطلق من داخل الأراضي اليمنية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

«الأحوال الشخصية» تُوقف مأذوني أنكحة عن العمل.. و«العدل» توجه برفعه

تظلم عدد من مأذوني الأنكحة من قرار إيقافهم عن العمل من قبل محاكم الأحوال الشخصية التي يتبعون لها، بسبب مخالفات ارتكبوها على حسب ما ورد في قرار الإيقاف، حيث رفعوا طلباً إلى وزارة العدل للتدخل، خاصة بعد إطالة مدة منعهم عن العمل.

الدفاع المدني يلزم مكاتب الخدمة باتباع التعليمات لتحقيق سلامة الحجاج

طالبت إدارة الدفاع المدني، رؤساء مكاتب الخدمة الميدانية في مؤسسات الطوافة، بتحقيق أقصى ضوابط ومعايير الأمن والسلامة وتقديمها على رفاهية الحجاج في المخيمات بالمشاعر المقدسة.

مخاطر تواجه نفق «التحلية» مع «المكرونة» في جدة.. والأمانة تستدعي المقاول

كشفت لجنة فنية مكونة من 7 أعضاء من المهندسين والمقاولين والمتخصصين عن 13 ملاحظة في نفق التحلية مع المكرونة في جدة والذي تم الانتهاء منه قبل عامين.

«المرور»: يمكن قيادة المركبة برخصة دولية أو أجنبية داخل المملكة لمدة عام

قالت الإدارة العامة للمرور، اليوم، إنه يمكن قيادة المركبة برخصة دولية أو أجنبية سارية المفعول من بلد السائق لمدة سنة من دخول المملكة أو بانتهاء صلاحية الرخصة.

عرعر.. القبض على مطلوب في قضايا «غسيل أموال»

تمكنت شرطة الحدود الشمالية من القبض على مطلوب في قضايا "غسيل أموال" بحوزته مبالغ مالية وكمية من المخدرات في إحدى الشقق المفروشة في عرعر.

مصادرة 80 صنفاً دوائياً يحتوي على «مقويات جنسية» بحقائب عدد من الحجاج

صادرت الهيئة العامة للغذاء والدواء، 80 صنفاً دوائياً وطبياً بنسب مختلفة، احتوت على "مقويات جنسية" كانت برفقة الحجاج القادمين لأداء فريضة الحج، في الفترة من 15 / 10 وحتى 9 / 11 / 1437هـ.

عضو بـ«كبار العلماء» يوضح حكم نظام «السعودَة»

أوضح عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي الشيخ عبدالله المطلق، أنه يرى جواز «السعودة» في حال كان رأسمال الشركة حلالاً، مضيفاً أن من حق الشركة إعفاء من ترى من موظفيها عن العمل ومنحهم مرتبات شهرية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook