تعرّف على آخر إحصائية لأعداد المصابين والمتعافين من فيروس كورونا حول العالم«ديوان المحاسبة» يفتح باب التسجيل لتدريب منسوبي الجهات الحكومية.. الرابط وموعد التقديم  بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رغم التوترات الأمنية.. مصر تعفي حاملي الجنسية الليبية من تأشيرة الدخول

رغم التوترات الأمنية.. مصر تعفي حاملي الجنسية الليبية من تأشيرة الدخول
0

تواصل – وكالات:

قررت السلطات المصرية، إعفاء حاملي الجنسية الليبية، ممن تقل أعمارهم عن 18 عاماً أو تزيد عن 50، من الحصول على تأشيرة دخول لأراضيها، وفقاً لبيان نشرته سفارة ليبيا في القاهرة.

جاء ذلك خلال لقاء عقدته لجنة برلمانية شكلها الرئيس المصري، لمتابعة الشأن الليبي، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب الليبي (برلمان طبرق)، اليوم؛ لمناقشة مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين، بحسب بيان للسفارة الليبية.

وأضاف البيان، أمس السبت، أن “اللجنة أبلغت أعضاء البرلمان الليبي، بأن قرار تسهيل دخول المواطنين الليبيين إلى مصر سيُفعّل خلال ثلاثة أيام، وأن التأشيرة التي ستمنح لليبيين ستكون لمدة 6 أشهر تجدد بشكل دوري”.

وأشار البيان إلى “تم الاتفاق أيضاً على تشكيل لجنة عمل مشتركة لحل مشكلات الجالية الليبية بمصر والعالقين، وتفعيل اتفاقية النقل البري، بالإضافة إلى دعوة لجنة متخصصة لزيارة مصر لبحث عدد من القضايا المشتركة”.

ولم تعقب السلطات المصرية بشأن ما جاء في بيان السفارة الليبية، غير أن الوكالة الرسمية المصرية نقلت البيان ذاته دون تعليق رسمي من الجهات المعنية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x