الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تواصل» تدخل قائمة «الحسابات المليونية» في «تويتر»

Cqz8prDXgAAE-nh
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل - فريق التحرير:

تجاوز عدد مستقبلي خدمات صحيفة «تواصل» عبر موقع تويتر، حاجز المليون متابع، فيما تفاعل مغردون مع هاشتاق «#صحيفه_تواصل_مليون_متابع» الذي عبروا خلاله عن فرحتهم وتهنئتهم لها، مشيرين إلى أن هذا العدد دليل واضح على أن المجتمع متعطش للإعلام الهادف.

اضافة اعلان

وغرد ‏‏‏‏‏‏‏‏‏المشرف العام على برنامج الرياحين، خالد بن عابر العنزي، بقوله: "صحيفة ذات رؤية واضحة ثابتة صادقة، بعيدة عن ما يعجّ به الفضاء من الإعلام المنافق والكاذب"، فيما قال عبدالعزيز سعدالسويلم: "تستحق هذه الصحيفة المتابعة بما تتسم به من المصداقية والتوازن والمواكبة والتطور المستمر.. بالتوفيق".

وقال محمد حسين ذكير: "تواصل من أشهر الصحف التي تهتم بقضية مسلمي الروهنجيا في بورما، وتستحق كل الدعم"، فيما غرد عبدالرحمن باوزير بقوله: "ظهرت، وتقدمت، وكسبت ثقة الجمهور بلا منازع، بشباب طموح ومحتوىً بارع.. فاستحقت مليون متابع".

واعتبر حجاج العريني أن "بلوغ صحيفة تواصل مليون متابع في حقبة الكذب والتفاهة، هو بشارة بأن الوعي لا يزال بخير ويقدّر المصداقية العالية"، فيما علق مجاهد المنتشري بقوله: "صحيفة نقيّة مصدر ثقة للقراء، تواصل التميز دائماً"، بينما قال سلطان سعد الحسنية: "كسبت ثقة متابعيها لمصداقيتها في نقل الأخبار واتزانها وصفائها من الإعلام المزيف".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook