الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خلال يومين.. دوري سلة المدينة الشبابية بجدة يسهم في إسلام 6 فلبينيين (صور)

3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

أشهر 6 وافدين من الجنسية الفلبينية إسلامهم ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية بجدة، حيث نطقوا الشهادتين على مسرح الملتقى وسط تهليل وتكبير وفرح من الحاضرين.

اضافة اعلان

وشهد فعاليات الملتقى تنظيم دوري لفرق كرة السلة بمشاركة عدد من الجاليات، كما ألقيت كلمة تعريفية عن الإسلام بين الشوطين، أثمرت بتوفيق الله، عن إسلام اثنين من الفلبينيين، مساء أول أمس، ولقنهما الشهادة الباحث الشرعي الدكتور سامي الحمود.

وتوالت البشائر، بفضل الله، حيث أشهر 4 آخرون إسلامهم، ولقنهم الشهادة، مساء أمس الجمعة، فضيلة الشيخ الدكتور وليد الرشودي ليرتفع بذلك عدد الداخلين في الإسلام إلى 6 بسبب هذه الفعالية.

إلى ذلك تواصل المدينة الشبابية فعالياتها حيث يتفاعل الشباب مع مسابقة المساجد الثلاثة، وهي مسابقة ثقافية تفاعلية لجميع الفئات العمرية، وتحتوي المسابقة على 16 سؤالاً، منها 15 سؤالاً (اختيارات)، بينما السؤال 16 (تفاعلي)، حيث يتتبع المتسابق الجواب عبر باركودات موزعة في أنحاء معرض المساجد الثلاثة.

يذكر أن فعاليات المدينة الشبابية ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة، بموافقة كريمة من مقام إمارة منطقة مكة المكرمة، وتحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وبرعاية إلكترونية من صحيفة “تواصل”.

7 6 5 4

3 2 1 0

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook