الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الحرم المكي يحتضن حفل تكريم الفائزين بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم‎

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

يحتضن المسجد الحرام بمكة المكرمة التصفيات النهائية وحفل تكريم الفائزين بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الثامنة والثلاثين في شهر محرم المقبل.

اضافة اعلان

وبهذه المناسبة أشاد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، بالجهود الموفقة والأعمال المسددة، التي توليها القيادة الرشيدة تجاه تعليم القرآن الكريم وتحفيز الناشئة لحفظه وتلاوته وتدبره، وتشجيع الشباب على التمسك بآدابه والتحلي بأخلاقه والعمل بأحكامه.

وأشار آل الشيخ إلى الدعم الكبير والعطاء المتواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أيده الله، الذي جعل القرآن الكريم في مقدمة عنايته، وفي الصدر من اهتمامه على المستوى المحلي والدولي.

وأوضح وزير الشؤون الإسلامية: أن المسابقة تسهم في حفظ أوقات الشباب وتقوم بتوجيههم الوجهة الصحيحة، وتجعلهم سواعد بناء لمجتمعاتهم، ومنابع خير لأوطانهم؛ لأنهم نشأوا على القرآن الكريم، وتدبروا آياته وتعلموا أحكامه، فهو قائدهم نحو النجاح في الدنيا والفلاح في الآخرة، وما تقوم به الوزارة من تنظيم لهذه المسابقة الدولية، وغيرها من المسابقات المحلية، هو امتداد للنهج القويم الذي نشأت عليه هذه البلاد حين اتخذت القرآن دستوراً لها في الحكم، ومنهجاً في الحياة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook