مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 21 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:02 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شرطة جدة تطيح بعصابتين امتهنتا سرقة عملاء البنوك

شرطة جدة تطيح بعصابتين امتهنتا سرقة عملاء البنوك
3

تواصل- خالد العبدالله:

كشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، عن تلقي شرطة محافظة جدة، عددا من البلاغات مفادها  تعرض مواطنين ومقيمين للنشل وسرقة البطاقات البنكية الخاصة بهم وسحب مبالغ مالية بواسطتها.

وأضاف، أنه على إثر ذلك تم تشكيل فريق عمل بحث وتحري ميداني  لضبط الجناة بشكل عاجل بتوجيه ومتابعة من مدير الامن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج وإشراف مباشر من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة المكلف ومدير شرطة محافظة جدة، حيث تمكن فريق العمل المكلف بهذه المهمة من شعبة التحريات والبحث الجنائي ودوريات الأمن السرية – بعون من الله وتوفيقه – وما وفرته الدولة من قدرات مهنية وفنية من الوصول الى تشكيل عصابي مكون من ستة اشخاص من جنسية عربية متورطين في القيام بتلك السرقات.

وفي ذات السياق تمكن فريق عمل مماثل وفي فترة وجيزة من الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من ثلاثه اشخاص سرقوا مواطن عند خروجه من احد البنوك وكسروا زجاج مركبته حيث نهبوا مبلغ (640 الف ريال)، وارشدوا عن مكان المبلغ المسروق حيث تم استعادة الجزء الاكبر منه بعد تصرف الجناة بجزء يسير منه، وجاري سماع اقوالهم لمعرفة مدى تورطهم في قضايا اخرى مشابهة لاسلوبهم الاجرامي، بعد ان تم إيقافهم تمهيدًا لإحالتهم لجهة الإختصاص.

وأهاب الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة بالجميع عدم ترك المبالغ داخل المركبات وان يكونوا اكثر حرصاً على ممتلكاتهم وعدم الاستعانة باي شخص لإجراء عمليات السحب من مكائن الصرف الالي مؤكدين للجميع ان اجهزة الأمن جاهزة وحاضرة في كل زمان ومكان للحفاظ على أمن الوطن والمواطن والمقيم على هذه الارض الطيبة.

أضف تعليق

التعليقات (٣)اضف تعليق

  1. ٣
    ابو ياسر

    الله يوفق رجال الأمن ويحفظهم من كل مكروة

  2. ٢
    الراهيم

    الله يجزهم خير الجز

  3. ١
    ابو عبدالله

    يجب الكشف عن جنسية هولاء المجرمين حتى يأخذ الناس حذرهم وهذا لا يقلل من قيمة اخواننا المحترمين المؤدبين في بلادنا من نفس الجنسية .. حتى نعرف من معنا ومن ضدنا

المشاركة عبر
x