شاهد.. جريان السيول بمحافظة الحريق بالرياضقائد القوات البرية السودانية يحسم الجدل بشأن الحرب مع أثيوبيا (فيديو)«التجارة» تحذر من التعامل مع منشآت مخالفة تجمع الأموال بحجة حفر الآبار خارج المملكةشرطة الرياض تطيح بـ 24 باكستانياً استولوا على 35 مليون ريال بالاحتيال عبر «رسائل وهمية»احذر ..اكتشاف ثغرة أمنية بتطبيق «واتسآب» تعرض حسابك للاختراق«الم * ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ».. قبس من تلاوة الشيخ بندر بليلة في صلاة التراويحهل شرب الماء قبل أذان الفجر يحمي الجسم من العطش؟.. طبيب يوضح (فيديو)«الصحة» توجه 4 نصائح بالغة الأهمية للأم المرضع في رمضانالشيخ السديس يطيب الكعبة المشرفة بأفخر أنواع العود (صور)خلال مداهمة مصنع للعرق المُسكر.. ضبط 17 حاوية و42 عبوة جاهزة للبيع بـ«جدة»فرع الأمر بالمعروف بالرياض يبدأ خطته الميدانية والتوعوية المتكاملة في رمضان (صور)شاهد..إدارة احترافية متقنة لتوزيع وجبات الافطار في المسجد النبوي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:12 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
11:53 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:15 م
العشاء
07:45 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الرياض.. مقيم هندي يقتل زميله ويحرق المستودع لإخفاء معالم الجريمة

الرياض.. مقيم هندي يقتل زميله ويحرق المستودع لإخفاء معالم الجريمة
0

تواصل – خالد العبدالله:

كشفت شرطة منطقة الرياض عن ملابسات العثور على جثة مقيم هندي بعد إثر حريق اندلع داخل أحد مستودعات السجاد بحي الفيصلية.

وقالت الشرطة في بيانها: إنه بناء على ورود بلاغ من العمليات المشتركة إلى مركز شرطة الفيصلية والخالدية عن مباشرة فرق الدفاع المدني لحريق نشب في أحد مستودعات السجاد بحي الفيصلية، وأظهرت المعاينة بعد إخماد الحريق وجود جثة محترقة، فإنه جرى انتقال فريق التحقيق مع الطبيب الشرعي وخبراء الأدلة الجنائية، حيث اتضح أن المتوفى أحد العاملين بالمستودع وهو هندي الجنسية في العقد الخامس من العمر، وتبين من خلال الفحص الظاهري للجثة وجود عدة طعنات نافذة.

وأضافت: بناءً على ذلك قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض باتخاذ جملة من إجراءات البحث والتحري التي أسفرت عن تركز الشبهات في أحد العاملين في المستودع من نفس جنسية الضحية (في العقد الخامس من العمر)، لوجود خلافات مالية بينهما، وعند التحقيق المبدئي معه اعترف بأنه قتله لقيامه باحتجاز جواز سفره مقابل مبلغ مالي له في ذمته، وأنه بحث عن الجواز ولم يجده ووجد مبلغ ثلاثة آلاف ريال واستولى عليها ثم أحرق المستودع لطمس معالم جريمة القتل.

وأشارت الشرطة إلى أنه جرى إيقاف الجاني، وتحريز السكين المستخدمة بالقتل والتي عثر عليها داخل سكنه، وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x