«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة3 فروق جوهرية بين «ضريبة القيمة المضافة» و«الضريبة الانتقائية»«حساب المواطن» يحسم مسألة تعويض المستفيدين بعد زيادة «ضريبة القيمة المضافة»«المسند» يوضح أعلى درجة حرارة سُجلت في المملكة«الإحصاء» تكشف عن تراجع متوسط نصيب الفرد من الناتج المحلي بأكثر من ألف ريالتجسس داخل «غرف النوم».. تقني يُحذّر من كارثة قد تحدث بسبب «كاميرات المراقبة»نصائح مهمة من «متحدث التجارة» لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني«حساب المواطن» يرد على سؤال موعد إعادة فتح استقبال طلبات المستفيدين الجددصغير الحجم عظيم النفع.. «الخثلان» يوضح اسم أفضل كتاب في «الأذكار» (فيديو)شاهد.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة الفجر بالمسجد الحرام«الأرصاد» تتوقع: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة مثيرة للغبار على 5 مناطقتراجع حجم الادخار الإجمالي بنهاية الربع الأول إلى 212 مليار ريال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة عاملة منزلية أثناء هروبها من مقر عملها بالرس

وفاة عاملة منزلية أثناء هروبها من مقر عملها بالرس
المتحدثُ الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني
0

تواصل – راضي الزويد:

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، بأن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً صباح يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٧/١١/٢١هـ يتضمن العثور على جثمان عاملةٍ منزلية داخل فناء أحد المنازل.

وعلى الفور قام المختصون بشرطة محافظة الرس والطب الشرعي وخبراء الأدلة الجنائية بالانتقال ومباشرة الحادثة وعمل إجراءات المعاينة الأولية والتي أوضحت بأن الجثمان يعود لعاملةٍ منزلية من جنسيةٍ إفريقية في العقد الرابع من العمر كانت تحاول الهرب إلى منزلٍ مجاورٍ لمقر عملها مما تسبب بسقوطها ووفاتها متأثرةً بما لحق بها من إصابات جراء ذلك.

ونُقل الجثمان إلى مستشفى الرس العام لإخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة، فيما أحيلت أوراق الحادثة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x