السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

13 موظفة تتهمن صحة المدينة بهدر المال العام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المدينة المنورة:

أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي المتحدث الرسمي بصحة منطقة المدينة المنورة فؤاد بن أسعد دقل، تعليقا على شكوى 13 موظفة من المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة المدينة، أن الشكوى محل الإجراء.

اضافة اعلان

وكانت 13 موظفة من إدارة العلاقات العامة في صحة المدينة المنورة قد تقدمن بشكوى عن هدر صحة المدينة لأكثر من 74 ألف ريال وصرفها بدل حاسب آلي لأحد الموظفين العاملين في إدارة العلاقات العامة.

وقالت 13 موظفة في شكواهن، إن إدارة الشؤون الصحية بالمدينة المنورة طلبت أحد موظفي الشؤون الصحية بمنطقة تبوك للعمل لديها في إدارة الحاسب الآلي لحاجتها لذلك، وكلفت الموظف بالعمل في إدارة العلاقات العامة وتكليفه بإدارة العلاقات العامة وصرف 20% للموظف بدل حاسب آلي، بحسب "المدينة".

وتابعت الموظفات، أن الموظف المكلف بإدارة العلاقات العامة لا يحمل مؤهلا دراسيا ولا خبرة عمليه تؤهله لإدارة العلاقات العامة، وأنه أصدر عددا من القرارات الخاطئة من بينها إلغاء قسم العلاقات العامة النسائي وتحويل الموظفات إلى أقسام أخرى، لا تتناسب مع تخصصاتهن العلمية ولا خبراتهن العملية، وأنهن نقلن إلى مكاتب غير لائقة للاستخدام النسائي.

وطالبن بإعادتهن إلى قسم العلاقات العامة أو تحويلهن إلى أقسام تناسب مؤهلاتهن وخبراتهن العملية، ومراقبة البدلات، التي تصرف لعدد من الموظفين في صحة المدينة لإيقاف الهدر المالي الذي يصرف لغير مستحقيه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook