السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليمن.. نجاح المرحلة الأولى لتحرير مدينة تعز

635933559421573826
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – قنا:

أكد محافظ تعز اليمنية، علي المعمري، نجاح المرحلة الأولى من عملية كسر الحصار المفروض على المدينة من قبل ميليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح الانقلابية منذ أكثر من عام.

اضافة اعلان

وقال المعمري، في تصريح له اليوم خلال زيارته لمواقع الجيش الوطني والمقاومة في جبهة الضباب غرب المدينة، إن المحافظة على موعد مع التحرير الكامل والتخلص من الظلم والحصار، ودحر الميليشيات الانقلابية من كافة المناطق.

وأشاد بجهود دول التحالف العربي، ودعمها اللامحدود للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة الميليشيات الانقلابية، وتحرير مناطق واسعة في تعز وكافة المحافظات اليمنية.

وأضاف: أن قيادة قوات التحالف العربي أبدت حرصها الكامل على إنجاح عملية كسر الحصار عن مدينة تعز، وتحريرها بشكل كامل من الميليشيات الانقلابية، داعياً أبناء المدينة إلى المزيد من الوحدة والتلاحم والاصطفاف إلى جانب القيادة الشرعية والجيش والمقاومة حتى دحر الانقلاب منها، ومن كل اليمن واستعادة الدولة المختطفة.

وكانت المقاومة الشعبية في محافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء قد تمكنت خلال الأيام الماضية من السيطرة على مناطق واسعة في جبهات المدينة، بما في ذلك كسر الحصار جزئياً عنها من المنفذ الغربي بعد تأمينها، وسيطرتها على خط الضباب الذي يربط المدينة بمحافظة عدن الجنوبية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook