«حقوق الإنسان» تحدد كامل حقوق المرضى داخل المستشفيات.. حماية وسريةمتحدث التعليم الجامعي: الأصل في الاختبارات أن تكون عن بُعد إلا في حالة واحدةسرعة الرياح تُوقف حركة الملاحة البحرية بميناء جدة الإسلاميمتحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أمانة مكة»: سيارات متنقلة لتقديم الخدمات البلدية للمواطنين

«أمانة مكة»: سيارات متنقلة لتقديم الخدمات البلدية للمواطنين
0

تواصل – بدر العبدالرحمن:

تنطلق في غضون الأيام المقبلة خدمة جديدة تقدمها أمانة العاصمة المقدسة وهي سيارات متنقلة لتقديم الخدمات البلدية للمواطنين في منازلهم، أو في الأماكن العامة، وتستهدف كبار السن وأصحاب الاحتياجات الخاصة؛ بهدف تخفيف العبء عنهم، وإنهاء إجراءاتهم دون تكبيدهم عناء الحضور.

وكان أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار قد دشن مؤخراً سيارتين خصصتهما الأمانة لهذه الخدمة، وتم تجهيزهما وتزويدهما بأحدث الأجهزة والتقنيات.

وقال المهندس وائل بن صالح حلواني مدير خدمة العملاء بأمانة العاصمة المقدسة: إن السيارات مجهزة تجهيزاً كاملاً وتحتوي على كافة التقنيات، وأجهزة الاتصال الحديثة، ومتصلة بمركز المعلومات وخدمة العملاء بالأمانة، وسيتم من خلالها تقديم العديد من الخدمات البلدية في حينها، وقد تم تخصيص إحداهما للأماكن والحدائق العامة، والأخرى لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وأشار إلى أنه تم تدريب عدد من منسوبي خدمة العملاء بالأمانة للقيام بهذه الخدمة، التي ستنطلق بمشيئة الله خلال الأسبوع المقبل.

وحول كيفية الاستفادة من هذه الخدمة قال حلواني: يقوم المواطن طالب الخدمة بتعبئة النموذج (أبلكيشن) المخصص للخدمة المطلوبة، والموجود على موقع الأمانة وإرساله، ومن ثم يقوم الموظف بتسلم الطلب والتوجه للمواطن بعد التأكد من سلامة وجودة المدخلات.

وأكد حلواني أن الأمانة حريصة على مواكبة كافة التطورات التي تسهم في توفير الخدمات للمواطنين بأيسر الطرق، وذلك بتوجيهات مباشرة من قبل معالي أمين العاصمة المقدسة، حيث دشن مؤخراً مركزاً جديداً لخدمة عملاء الأمانة بسوق مكة مول، والذي يقدم الخدمات الإلكترونية البلدية، إضافة إلى عدد من مراكز خدمة العملاء المماثلة الثابتة والمتنقلة التي تنوي الأمانة تنفيذها خلال الفترة القادمة، والتي ستشمل العديد من الأسواق والأماكن العامة مثل الجروشي مول، والعوالي مول، وحدائق الزاهر الجديدة، ومحطة ساسكو في الزايدي، وحديقة الحسينية وغيرها؛ وذلك تسهيلاً على المواطنين بتوفير هذه الخدمات لهم في أماكن تواجدهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x