الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| تفاصيل جديدة عن قتيل شرورة.. وفتح تحقيق في هدر مالي بـ«شركة المياه»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قاتلة زوجها في شرورة حطمت «جواله» بعد طعنه في صدره

اضافة اعلان

كشف مصدر معلومات جديدة عن جريمة قتل امرأة لزوجها في حي مشعل بمحافظة شرورة التابعة لمنطقة نجران، أمس، نتيجة خلاف عائلي نشب بينهما.

وأوضح المصدر – وفقاً لـ"الوطن" – أنه في تمام الساعة الواحدة فجراً خرج الزوج متحاملاً على نفسه حتى وصل إلى منزل جاره ليطلب منه إسعافه للمستشفى فطرق بابه، وعند خروج الجار وجد الرجل مستلقياً على الأرض والدماء تغطي جسمه، فأسرع في إسعافه ولكنه توفي قبل وصوله إلى المستشفى.

بالأسماء.. الخدمة المدنية تدعو 101 متقدم كبدلاء على الوظائف التعليمية للمطابقة النهائية

دعت وزارة الخدمة المدنية (101) متقدم على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 11 – 11 – 1437هـ، لتتم إضافتهم إلى من تم ترشيحهم مبدئياً للمطابقة النهائية لبياناتهم لدى فروع ومكاتب الوزارة في مختلف مناطق المملكة والمعلن عن أسمائهم في 16 – 11 – 1437هـ وانتهت مطابقتهم ظهر أمس، كبدلاء عن مَن لم يراجعوا أو من لم تتطابق بياناتهم، وذلك بدءاً من الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء الموافق 21 – 11 – 1437هـ، وحتى الساعة الثانية عشرة من يوم غدٍ الخميس الموافق 22 – 11 – 1437هـ، مصطحبين معهم التالي:

جهات عليا تحدد قيمة رسوم الخدمات البلدية على النفايات

تلقى مجلس الشورى، من هيئة الخبراء إجراءات جديدة لتطبيق عدة رسوم في الخدمات البلدية، وإصدار ترخيص تأسيس وتشغيل أبراج الاتصالات والصراف الآلي، وإصدار رخص للأنشطة التجارية والمباني وجمع النفايات التجارية، لدراستها وإبداء الرأي حيالها.

مصادر: التحقيق في شبهات هدر مالي بمشاريع «شركة المياه»

كشفت مصادر عن تشكيل لجنة متخصصة تضم ست جهات رقابية وتحقيقية لتتبع شبهات هدر مالي ومخالفات إدارية ومالية بملايين الريالات في مشاريع وعقود بشركة المياه الوطنية في فترات سابقة، حسب "مكة".

شروط جديدة في الجامعات لاستخراج تصريح خروج الطالبات

ألزمت جامعات حكومية وأهلية، أولياء أمور الطالبات الراغبات في استخراج بطاقة تصريح خروج من الجامعة تجديد إقامة السائق الخاص بكل واحدة منهن وإحضار صورة منها مع الأصل للمطابقة، إضافة إلى صورة شخصية له.

ارتفاع أسعار مياه الشرب المعبأة 27%

ارتفعت أسعار مياه الشرب المعبأة في السنتين الأخيرتين قرابة 27%، في مبيعات الجملة، إذ بلغ سعر الصندوق سعة 330 ملليلتراً، 18 ريالاً، بدلاً من 13 ريالاً، في معظم شركات المياه، حسب "عكاظ".

سيارة «تاهو» جائزة لمدير قروب «واتساب» في خميس مشيط

بات العالم الافتراضي يفرز حقيقة واقعية، فمن خلال إدارة قروب على موقع التطبيق الفوري «واتساب» حصل مديره الذي أسسه في دقائق معدودة وضم له نخبة من معارفه وأصدقائه، على جائزة قيمة.

الجوازات: تملُّك الوافد للعقار لا يرتبط بتجديد هويته

أكد المتحدث الرسمي للمديرية العامة لجوازات المملكة الرائد طلال الشلهوب، أن تحديد مدة إصدار أو تجديد هوية مقيم يتم عبر المدة المحددة في الكارت الصادر من وزارة العمل للعمالة التجارية حسب طلب صاحب العمل، مبيناً أن تجديد هوية مقيم لمدة عام أو عامين له ضوابط معينة ولا علاقة له بتملك الوافد المستثمر للعقار، وفقاً لـ"الوطن".

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook